العناية بالبشرة

وصفات طبيعية لتبييض البشرة قبل عيد الأم 2020

معرفة وتجربة وصفات طبيعية لتبييض البشرة يمنح اشراقة جذابة للوجه تجعل من الإطلالة متكاملة ومتميزة لأن عناصر المواد الطبيعية المعتمدة في الخلطات مغذية وقادرة على حماية البشرة من مختلف الشوائب. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أروع الخلطات لتبييض البشرة.

 

وصفات طبيعية لتبييض البشرة 

اغتنمي هذه الفرصة قبل حلول عيد الأم وطبقي قناع يمكنك من تبييض بشرتك بشكل ممتاز فيخلصك من التصبغات والبقع الداكنة ويوحد لون البشرة، دون اللجوء إلى المستحضرات التي تحتوي على مواد قد تضر ببشرتك، أو الذهاب إلى صالونات التجميل ودفع مال كثير خصوصا في هذه الفترة التي تشهد انتشار فيروس كورونا المستجد حيث لا ينصح بالذهاب لهذه الأماكن التي تحتوي على تجمعات، لذلك نقدم لك في ما يلي أفضل وصفات الأقنعة الطبيعية لتبييض البشرة فبل حلول عيد الأم 2020.

قناع أبيض البيض والزنجبيل

قومي بخفق أبيض بيضة واحدة ثم اضيفي ملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج المبشور وأضيفي أيضا بضعة نقاط من عصير الليمون، بعد مج كل المواد معا قومي بتطبيقه على بشرة وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق، بعدها قومي بشطف وجهك بالماء والصابون، ثم رطبي بشرتك بزيت جوز الهند، ويساعد هذا القناع بتجديد خلايا بشرتك وإزالة البقع الداكنة فيفتح لونها.

قناع العسل مع الترمس

استفيدي من قدرة هذا القناع على تنظيف مسامات البشرة وتخليصك من الإفرازات الدهنية وتفتيح لون البشرة، وقومي بطحن الترمس للحصول على بودرة، خذي ملعقة منها وامزجيها معها مقدار نصف ملعقة من العسل جيدا، من ثم طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل غسل بشرتك ودهن زيت جوز الهند في النهاية.

قناع الحلبة مع العسل

امزجي 3 ملاعق من من الحلبة المطحونة مع ملعقة من العسل وأضيفي إليهما مقدار ملعقة من الحليب البودرة وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم قومي بتطبيق الخليط على بشرتك، لأن هذا القناع يتميز كونه من أبرز العلاجات المبيضة للبشرة، فقط واظبي على التطبيق اليومي لهذه الوصفة.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أسهل خلطات لتبييض اليدين لإطلالة مشرقة في أيام.

اترك تعليقاً