العناية بالبشرة

وصفات طبيعية لتبييض البشرة سهلة التحضير وسريعة النتائج

وصفات طبيعية لتبييض البشرة

كل النساء اللاتي يعانين من البشرة الداكنة يردن التخلص من تصبغات البشرة والبقع الداكنة للحصول بشرة ناصعة، والحل المثالي والمنصوح به دائما هو اعتماد الوصفات الطبيعية لما لها من فوائد كثيرة، لذلك سنقدم لك لائحة لأفضل الخلطات التي تساعدك على تجاوز المشاكل السابقة.

وصفات طبيعية لتبييض البشرة في وقت فياسي

خلطة العسل مع عصير الليمون

قومي بمزج ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم طبقي الخليط على بشرتك بالوجه والرقبة قبل الذهاب للنوم واتركيه حتى حلول الصباح، بعد ذلك قومي بغسل وجهك ورقبتك باستعمال الغسول الخاص بك ومن ثم اشطفي بالماء، وللحصول على نتائج أفضل كرري هذه العملية مرة كل أسبوع وستلاحظين اختفاء التصبغات وبياض بشرتك.

خلطة العسل مع عصير الليمون

 

خلطة الموز مع ماء الورد

اخلطي جيدا حبة من الموز المهروسة مع ماء الورد حتى تحصلي على مزيج متماسك، ثم قومي بتنظيف وجهك جيدا وطبقي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل أن تشطفي وجهك بالماء، واستفيدي بذلك من المعادن والفيتامينات التي يحتويها الموز والتي ستساعدك على تفتيح بشرتك وإشراقها والتخلص من التصبغات والبقع الداكنة.

خلطة الموز مع ماء الورد

خلطة زيت الزيتون مع الكركم

فقط قومي بمزج ملعقة صغيرة من الكركم مع نفس الكمية من زيت الزيتون، بعد ذلك قومي بدهن المحلول على وجهك بالكامل واتركي الخليط على بشرتك لمدة ساعة قبل شفطها بالماء الدافئ، ولكي تحصلي على نتائج جديدة احرصي على المواظبةعلى تطبيق هذه الخلطة وستتمتعين ببشرة نقية بدون شوائب، وتتخلصين كذلك من علامات التقدم في السن.

خلطة زيت الزيتون مع الكركم

خلطة الخيار مع اللبن

امزجي ملعقة كبيرة من الخيار بعد بشره مع في ملعقة كبيرة من اللبن الغير محلى، وبعد تنظيف بشرة وجهك قومي بتطبيق المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالغسول والماء الدافئ، احرصي على تكرار الوصفة مرة بكل أسبوع.

خلطة الخيار مع اللبن

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ماسكات تفتيح البشرة قبل الزفاف لإطلالة أكثر نعومة.

اترك تعليقاً