مكياج

وضع ظلال العيون للمبتدئات بطرق بسيطة وسهلة التعلم

وضع ظلال العيون للمبتدئات

من أساسيات المكياج وضع ظلال العيون إلا أن بعض الفتيات لا يتقن مراحل تطبيقه مما يجعل إطلالتهن ينقصها بعض الجمال لذلك عليك معرفة مختلف الطرق لوضع ظلال العيون.

لا يوجد أي خطوات صعبة لتتعلمي طرق تطبيق أغلب مستحضرات التجميل يكفي تتبع المراحل بدقة ولا تنسي أن وعيك بجوانب المستحضر يقيك من مشاكل لا يعرفها غيرك، ويسعدنا أن نقدم لك طرق وضع ظلال العيون.

ظلال عيون وفق لون العينين

العيون الزرقاء: ينصح باعتماد الألوان الترابية مثل البني، كما يمكنك استخدام ظلال عيون باللون الرمادي.

العيون الخضراء:تناسبها الألوان الدافئة خاصة اللون البني المائل إلى الذهبي أو اللون البنفسجي المتوسط.

العيون البنية أو السوداء: يمكنك اعتماد مختلف ألوان ظلال العيون بدون استثناء، كما ينصح باللون البنفسجي خاصة لإطلالتك الصيفية.

وضع ظلال العيون للمبتدئات

طريقة وضع ظلال العيون

يوجد طريقتين للحصول على ظلال عيون شبيهة بالمشاهير والنجمات لذلك اختاري إحداهما :

الطريقة الأولى

تقومي بخلط لونين من ظل العيون والمستحسن أن يكون اللون الأول محايد والثاني فاتح، ثم تضعي فوق العين المزيج وطبعا على الامتداد بين الرموش العليا والحواجب، ويمكنك استخدام فرشاة أو طرف السبابة ثم ضعي ظل العيون باللون غامق على الزاوية الخارجية فوق الرموش مباشرة، كما ينصح بتحريك الفرشاة على الجزء الأوسط من العين دون الاقتراب من الجفن الداخلي، وكخطوة أخيرة تتمثل في مسح الفرشاة عديد المرات من خلال تمريرها إلى الأمام والخلف لمزج ظلال العيون بطريقة سليمة.

الطريقة الأولى

الطريقة الثانية

وضع ظلال العيون ذات اللون الفاتح على الزاوية الداخلية للعين وذلك بالاستعانة بفرشاة مسطحة وصلبة مع تحريكها إلى الأمام والخلف، ولا تنسي مسحة بسيطة لعظام الحاجب، بعدها طبقي ظل عيون أغمق كطبقة وسطى بين اللونين الفاتح والغامق، ثم طبقي ظلال العيون الداكن بحركات نصف دائرية وينصح بأن يكون الظل المستخدم على خط الرمش يكون أغمق من البقية، بعدها نظفي الفرشاة المستخدمة جيدا لمزج الألوان الثلاثة بطريقة خفيفة وناعمة.

الطريقة الثانية

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال باقة مكياج شانيل لعام 2019 لمسات ساحرة لعروس أكثر أناقة.

اترك تعليقاً