أغرب صيحات الحواجب بعام 2015

حواء لايف
أغرب صيحات الحواجب بعام 2015
ودّعي الحواجب السميكة الكثيفة، وإستقبلي صيحات جديدة وغريبة إبتكرتها دور الأزياء العالمية الفاخرة مثل \\”شانيل، لويس فيتون وبيتسي جونسون\\” في موسم صيف 2015 وكروز 2016، كالحواجب المفرغة، المثقوبة، وتلك المرقطة بالأي لاينر الأبيض. حيث ستمنحكِ حواء مظهر أكثر جرأة وإختلاف، لذا تعرفي على هذه الصرعات وأخبرينا، هل تجرؤين على مواكبتها أم لا؟. 
1- الحواجب المفرغة:
 
إنفردت العلامة التجارية الفرنسية \\”شانيل\\” Chanel بصيحة الحواجب المفرغة في عرضها الخاص لموسم كروز 2016. فقد قدمتها من خلال تحديد محيط الحاجبين بتطبيق ظلال مطابقة للونهم من الأعلى والأسفل مع ترك المنتصف فارغ. وهى فكرة حديثة وغير مألوفة، يمكنك اعتمادها في الحفلات التنكرية. 
2- الحواجب المثقوبة: 
إحتلت إكسسوارات الوجه مكانة كبيرة في عروض الأزياء بموسم ربيع وصيف 2015، وكانت من أبرزها الحواجب المثقوبة التي تبناها دار \\”بيتسي جونسون\\” Betsey Johnson. حيث ظهرت العارضات بحواجب طبيعية اللون والرسمة، وتم ثقبها بتلك الدوائر المعدنية من بداية الحاجب وحتى منتصفه. وهذا الأسلوب يتماشى أكثر مع مكياج العيون والشفاه النيود والهادئ للغاية. 
3- الحواجب المرقطة: 
تعتبر الحواجب المرقطة إحدى الأفكار المبدعة، التي إستوحاها دار الأزياء الفرنسي \\”لويس فيتون\\” Louis Vuitton بموسم كروز 2016 من البندي الهندي. حيث تم استخدام الأي لاينر الأبيض في عمل ترقيطات منتظمة على طول خط الحاجبين العلوي، مع الحرص على إبقاء الحواجب طبيعية بدون رسمة أو مكياج. وتناسب هذه الإطلالة العروس البسيطة.