أفضل تسريحات الشعر القصير للمرأة في 2014

حواء لايف
أفضل تسريحات الشعر القصير للمرأة في 2014
بداية العام الجديد، هو الوقت المثالي لخلط الأمور وتغيير مظهركِ. يمكنكِ جعل 2014 عام رائع من خلال إيجاد تسريحة جديدة تناسب نمط حياتك الشخصية الفريدة. سواء كنتِ تقومين بتحديث تسريحة شعركِ القصير أو تقصين شعركِ للمرة الأولى. 
قومي باختيار أفضل قصة شعر وأفضل تسريحة تناسبكِ وتنال إعجابكِ لكي تعتمدينها، من خلال ما سنقدمه لكِ من أجمل قصات وتسريحات الشعر القصير التي طلّت بها نجمات هوليوود…..
بعد ظهورها بشعرها الطويل في فيلم \” البؤساء\”. احتضنت \”آن هاثاواي\” الشعر القصير البلاتيني، الذي جعلها أكثر شجاعة وجاذبية، فلم تعد المرأة ذات الشعر الأسمر مثلما تعودنا عليها.
الشعر القصير أعطى الممثلة الأمريكية \”ايفان راشيل وود\” طلة رائعة، هذا بجانب المكياج الذي لا تشوبه شائبة جعلها أكثر بساطة وجمال.
ظهرت في \”هاري بوتر\” بشعرها المليئ بالتجاعيد. أما اليوم جاءت الممثلة \”إيما واتسون\” لتطل علينا بطلة جديدة مختلفة، إذ لجأت إلى لف الشعر تحت نفسه حتى يبدو أقصر، مما أضفى عليها عنصر البساطة والرقة.
الممثلة الرائع \”بوني رايت\” التي جسدت شخصية \”جيني ويزلي\” في فيلم هاري بوتر، أطلت اليوم بشعرها القصير ذو اللون الزنجبيلي الجذّاب.
\”سكارليت جوهانسون\” الحمراء، اعتمدت هذه القصة و هذا اللون الذي يبدو أكثر تناسقًا مع لون عينيها وبشرتها. موجات ناعمة ومختلفة جعلتها أكثر أناقة.
\”كاتي بيري\” تعود إلى الشعر الأسود ذو التسريحة المموجة،الذ أعطاها بريق ولمعان خاص أصبحت من خلاله ملكة البوب الهوليوودي.
\”كريستينا هندريكس\” تمتعت بتجعيدة الشعر البرتقالي مع هذه القصة القصيرة الرائعة والقليل من مثبتات الشعر، مما جعلها أكثر جرئة وإشراقًا.
اعتمدت \”مايلي سايروس\” هذه القصة البلاتيينية الجديدة والملفتة للإنتباه، التي تناسب شخصيتها الجريئة الواثقة. لكل الباحثات عن الشجاعة، قومي باعتماد هذه القصة ذات النظرة الجديدة.
الممثلة \”ميشيل وليامز\” اعتمدت هذه القصة الصبيانية لشعرها ذو اللون البلاتيني، التي جعلتها أكثر جرئة وأبرزت ملامح وجهها ولمعان عينيها بشدة.
\”هايدن بانتير\” ممثلة من سلسة الخيال العلمي \”الأبطال\”، هزت لها أبواب الموضة بفضل هذه القصة الرائعة، فشعرها أقصر في الجزء الخلفي وأطول في الجبهة. هذه التصفيفة تناسب الوجوه المستديرة.
استوحي تسريحة شعركِ الجديدة لهذا العام من إطلالة النجمات الرائعة.