أي من أنواع الشاي تعتني بجمال بشرتك؟

حواء لايف
أي من أنواع الشاي تعتني بجمال بشرتك؟
هل تعلمين أن بعض أنواع الشاي تحسن بشرتك وتمنحها المظهر النضر دومًا؟. نعم وذلك لأنها غنية بمادة البوليفينول المضادة للأكسدة التي تساعدك في إبقاء جلدك رطب، نقي وأقل تأثرًا بأشعة الشمس المسببة للالتهابات والتجاعيد. لذلك نستعرض عليكِ أفضل أنواع هذه المنتجات التي تقدم لكِ عناية قوية ورائعة، وهى: 
 الشاي الأخضر:
 
احمي جلدك من السرطان وعلامات الشيخوخة المبكرة من تجاعيد، بقع داكنة والتهابات بشرب كوب واحد يوميًا من الشاي الأخضر. حيث يحتوي على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة القوية. كما أنه غني بمرطبات رائعة تتغلغل جسمك لتغمر البشرة بالحيوية والإنتعاش المستديم. 
شاي البابونج: 
يمكنكِ حواء استخدام شاي البابونج أو الكاموميل في علاج الكثير من القضايا المزعجة التي تواجه بشرتك، كالجفاف، حب الشباب، التهيج والإحمرار. لأنه منتج عشبي يمتلك مركبات الفلافونويد التي لها تأثير قوي على الجذور الحرة المسببة لهذه المشكلات، بالإضافة إلى أنه مثالي للبشرة الحساسة.
شاي المريمية:
 
بفضل الوظائف المضادات للالتهابات والكافيين، يعتبر شاي المريمية الأحمر من أبرز أنواع الشاي التي تساعدك في الحصول على بشرة نقية خالية تمامًا من حب الشباب وندباته. بجانب أنه سيجعل جلدك وردي اللون وأكثر شباب وحيوية. فاحرصي سيدتي على شربه بانتظام، أو استخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي تختبئ فيها المريمية.