اتبعي هذه الطرق للحفاظ على صحة المنطقة الحميمية

حواء لايف
اتبعي هذه الطرق للحفاظ على صحة المنطقة الحميمية
الالتهابات، والعدوى، والحكة من أكثر المشاكل الجمالية التي تواجه منطقتك الحميمية، وهى عادًة ما تحدث نتيجة اعتمادك لعادات عناية خاطئة أو مفرطة. لذا نقدم لكِ اليوم، مجموعة من النصائح والطرق الصحيحة للحفاظ على منطقة البكيني بحالة صحية جيدة، فتعرفي عليها ونفذيها…
1- التهوية: ينبغي عليكِ حواء أن تعطي منطقتك الحميمية التهوية المناسبة التي تجعل رائحتها نظيفة، وذلك من خلال ارتداء ملابس داخلية فضفاضة مصنوعة من القطن، والتأكد من تغييرها بع ممارسة الرياضة حتى لا يعمل التعرق على انتشار البكتيريا والرائحة الكريهة. 
2- لا تسرفي في التطهير: واحدة من أهم خطوات العناية بالمنطقة الحميمية، هى ألا تسرفي حواء في تطهيرها، لأنها تنظف نفسها طبيعيًا، وكثرة اعتماد هذه الخطوة باستخدام الصابون والمنظفات القاسية ينقل لها العدوى والبكتيريا وتصابين بالحكة والالتهاب. 
3- ممارسة الرياضة: احرصي حواء على ممارسة تمارين رياضية معينة تستهدف شد عضلات المهبل ومنح المنطقة الحميمية الصحة والجمال، مما يشعرك بالثقة بالنفس أكثر. 
4- الذكاء أثناء إزالة الشعر: على الرغم من أن حلاقة شعر المنطقة الحميمية طريقة سهلة وسريعة وغير مؤلمة، إلا أن الشمع من أفضل الوسائل التي يمكنك استخدامها لأن تقتلع الشعر من الجذور وتبقي الجلد نظيف وناعم لفترة طويلة. لذا اعتمدي هذه الخطوة بذكاء حتى لا تتسببي في تهيج المكان.