اعتمدي هذه العلاجات للحفاظ على جمالك في موسم الربيع

  • نشر في: 18 مارس، 2022
  • بواسطة:
حواء لايف
اعتمدي هذه العلاجات للحفاظ على جمالك في موسم الربيع

وأخيرًا، سنودع الأجواء الباردة، لذلك سيكون موسم الربيع فرصة لتجهيز نفسك لفصل الصيف، وحتى تتمكني من جماية جمالك من الاعتداءات الخارجية مثل أشعة الشمس والبحر والرياح، عليك اعتماد هذه العلاجات والمواضبة عليها.

الحرص على تطبيق كريم واقي من الشمس

إذا كنت ترغبين في الحفاظ على جمال بشرتك، ونعومتها، عليك المحافظة على استخدام كريم واقي من الشمس، لحمايتها من الأشعة الفوق بنفسجية، وللحد من الأكسدة وضرر الجذور الحرة.

 

ماهي العلاجات الأساسية التي عليك اتباعها

يعتبر تقشير البشرة وتنظيفها من أهم الخطوات الأساسية في روتينك الجمالي، للتخلص من الشوائب، والمناطق الدهنية ولتنظيف المسام ، ولكن عليك اختيار المنتاجات المناسبة لنوع بشرتك. ثم تحتاجين إلى ترطيبها.

الوقاية من تلف الشعر

حتى تقي شعرك من التلف، تحتاجين إلى القيام بقناع مغذي، مرة واحدة على الأقل في الأسبوع أو الأسبوعين إذا كان شعرك تالف، مع الترطيب المستمر.

علاج الهالات السوداء

يتسبب قلة النوم، والأكل الغير صحي، في ظهور الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين، بالإضافة إلى الخطوط الدقيقة، والتجاعيد، لذلك عليك تطبيق الأقنعة أو الوصفات الطبيعية، مثل الخيار والزبادي والملاعق الباردة.

حان وقت العناية بالجسم

بعد الإهتمام بالوجه والشعر، حان وقت الإهتمام بجسمك، وحتى تتمكني من الحصول على بشرة ناعمة، سوف تحتاجين إلى ثلاثة مستحضرات تجميل طبيعية: زيت الأرغان وزيت اللوز وزيت ثمر الورد.

المصدر