اكتشفي معنا كيف تتغلبين على الهالات السوداء والانتفاخات

  • نشر في: 8 أغسطس، 2020
  • بواسطة:
حواء لايف
اكتشفي معنا كيف تتغلبين على الهالات السوداء والانتفاخات

ليس من السهل الاستيقاظ من النوم في الصباح، خاصة عند وصولنا أمام المرآة ومشاهدة الهالات سوداء والانتفاخات تحت العينين. لذلك نلجأ دائمًا لتطبيق الكونسيلر لينقذنا من هذا المشهد.

إليك هذه النصائح الطبيعية للتخلص من هذه المشكلة.

يعاني الكثير منا من مشكلة الهالات السوداء، ويعود ذلك إلى التعب ، قلة النوم ، سوء التغذية ، الوراثة ، ضعف الدورة الدموية ، نتيجة تقدم العمر واسترخاء الجلد والعضلات واحتباس الماء .

ولحسن الحظ ، هناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها للتخلص من هذه المشكلة واستعادة وجهك المشرق.

تدليك المنطقة المحيطة بالعين

إذا كنت تعانين من الهالات السوداء القاتمة عند الاستيقاظ من النوم، ينصح الكثير من الخبراء بتدليك المنطقة المحيطة بالعين لتحفيز الدورة الدموية. لكن احذري لأنها منطقة هشة والجلد يكون رقيق جدًا.

باستخدام  وسط السبابة، اضغطي برفق مع القيام بحركات دائرية، كرري ذلك عشر مرات من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية للعين. طبقي هذا المساج في الصباح والمساء.

اختيار المنتج المناسب

بالنسبة للمنطقة المحيطة بالعين، من المهم اختيار منتجات لطيفة للغاية تحتوي على مكونات نشطة تعالج هذه المشكلة،

ننصحك باستخدام Soin Yeux et Lèvres redensifiant à l’Onagre bio de Weleda، لأنه يحتوي على تركيبة خالية من العطور ، وغنية بزيت الإنكا إنشي العضوي وخلاصة الكينتيللا أسياتيكا ، هذه المكونات تزيل احتقان منطقة العين وستخلصك من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

وصفات منزلية للقضاء على الهالات السوداء

الوصفة الأولى: 

تعتبر شرائح الخيار الباردة من أفضل الخضروات التي يمكنك تطبيقها للتخلص من هذه المشكلة، حيث ستساعدك على تنشيط الدورة الدموية، يفضل تطبيقها لمدة 15 دقيقة وتستطعين استبدالها بشرائح البطاطس النيئة والباردة.

الوصفة الثانية:

لاتتخلصي من أكياس الشاي بعد استخدامها من اليوم، لأنها من العلاجات الفعالة للتخلص من الهالات السوداء بسبب احتوائها على مضادات الأكسدة. يمكنك تطبيقها في الصباح عند الإستيقاظ لمدة 15 دقيقة.

الوصفة الثالثة:

من الخلطات الطبيعية الفعالة والتي ننصحك بتجربتها، حيث عليك مزج القليل من عصير الليمون والعسل والماء الفاتر (أو الحليب الفاتر) ، انقعي أقراص القطن في هذا المحلول وطبقيه على العينين لمدة 10 دقائق.