التوزارا تقدم أفضل مجموعة خريفية لعام 2013

حواء لايف
التوزارا تقدم أفضل مجموعة خريفية لعام 2013
يعتبر \\” جوزيف التوزارا \\” من أفضل مصممي الأزياء ، و صاحب العلامة التجارية \\” Altuzarra \\” . قام بتأسيس بيت أزياء \\” التوزارا \\” العالمي في عام 2008 بولاية نيويورك الأمريكية ، وتميز هذا البيت بإنتاجه لأفضل وأفخم الأقمشة العالمية  ، وأيضاً انفرد بأكثر التصميمات اختلافاً عن غيرها ليدخل عالم الموضة والأزياء ، وليبهر العالم أجمع بتصميماته . استخدم \\” جوزيف التوزارا \\” اللون الأسود والرمادي والأبيض لتصميم أفخم الأطقم الخريفية والشتوية لحواء عام 2013 . وسأعرض عليكي الآن مجموعة من أفضل تصميمات \\” جوزيف التوزارا \\” العالمية .
بيت أزياء \\” التوزارا \\” يقدم لكي حواء أفضل تصميماته العالمية من خلال طقم رائع مكون من بنطلون وبلوزة باللون الأبيض ، وجاكيت من الجلد الطبيعي الأسود ، ووضع جوزيف لمسته الخاصة في وجود حزام عريض ، و مربعات الشطرنج التي تملأ حذاءه المُدبب الجلدي .
اختراعات\\” جوزيف التوزارا \\” تظهر في اختراق الفرو الطبيعي الناعم لبالطو قصير أسود جلدي يعمل على حمايتك من قسوة درجات الحرارة في الخريف والشتاء ، ووجود قفاز ذو تصميم عصري مختلف من اختلاط الأسود والأبيض لتتمتعي دائماً بالأناقة والفخامة . 
تميز بيت أزياء \\” التوزارا \\” بتسخيره واستخدامه للفرو الطبيعي في عمل تكوين مختلف وراقي من بالطو قصير ملون بالأبيض والأسود لتكوني الأنثى الأكثر فخامة عند ارتدائك له.
بدلة \\” التوزارا \\” الكلاسيكية ذات الأكمام القصيرة الرائعة ، والمصممة بطريقة عصرية ، والتي أضاف اللون الرمادي إليها الأناقة والجمال لتنفردي أنتي وحدك بارتدائك لها أثناء ذهابك للعمل في فصلي الخريف والشتاء .
إبداعات \\” التوزارا \\” ظهرت في اختراع جديد من فستان خريفي أبيض قصير يكمله جاكيت أبيض طويل مصنوع من القماش الفاخر الذي يحميكي من درجات الحرارة الباردة ، مع ظهور حذاءأبيض أنيق من الجلد الطبيعي .
من يرتدي الأبيض دائماً يكون شخص جذّاب ومختلف ، واستخدم \\” جوزيف التوزارا \\” هذه المقولة في عمل تكوين جديد وعالمي من طقم رائع التصميم ، وسخّر اللون الجملي الهادئ ليكمل طقمه الفريد ليصبح قطعة رائعة تستمتعين بارتدائها.
Altuzarra  ماركة أزياء أمريكية عالمية تستمتعين بارتدائك لمنتجاتها الخريفية المقدمة خصيصاً لحواء 2013.