الحلقه الثانيه من تصفيات أرب غوت تالنت النصف نهائيه

حواء لايف
الحلقه الثانيه من تصفيات أرب غوت تالنت النصف نهائيه
عُرضت أمس الحلقه الثانيه من المرحله النصف نهائيه من برنامج أرب جوت تالنت وبدأت الحلقه بكلمه من لجنه التحكيم لجمهور أرب جوت تالنت حيث أعربوا عن توقعهم لتقديم المتسابقين أروع ما لديهم وبالفعل عبر المتسابقون ( الثماني مشتركون )عن تحمُسهم على إبهار اللجنه.
وبدأت الحلقه وكان العرض الأول لفريق Backstage Group الذي قدم رقصة هيب هوب على أنغام غربية وعربية مع لمسة كوميدية، وإرتدت الفرقة بدلات فضية اللون مع دهن أنفسهم بنفس اللون.
أما المتسابق الثاني كان ندير عمار الذي يعاني من التوحد ولقد أبهر اللجنه بعرض من رائع بإستخدام الكرات .
أما المشترك الثالث كان فريق مهدي وصوريا الذان أبهرا الجمهور برقصه ذات تقنيه وحرفيه بالغه .
  أما عن نائل طرابلسي كان أشبه بالمايسترو الكبير عند تقديمه العرض الرابع في الحلقه .، كما قدمت أسره إم بي سي بيانو كهديه لنائل تعبيراً عن تعاطفهم معه .
نقلنا المشترك روي خوري إلى نيويورك وخاصة إلى مسارح \\”برودواي\\” للإستعراض، حيث قدم عرضاً مبهراً في رقص الـ \\”  tap dancing\\” على أنغام شرقية وغربية.من بين الجمهور ظهر المشترك أحمد محمود وهو يحمل بآلة \\”الغربة\\” الإسكتلندية يعزف عليها أنغاماً شرقية كما طلب منه الاستاذ علي جابر في حلقات تجارب الأداء.
) من الأعلى وإلى الخلف وبحركات بهلوانية قاد المشترك عبدالله مصعبي دراجته الهوائية على مسرح Arabs Got talent في مرحلة النصف نهائيات 
في أجواء هوليوودية قدمت فرقة Cherifian Troupe  إستعراضاً مستوحى من أجواء سلسلة أفلام \\”ماتركيس\\” بالبدلات السوداء والحركات البهلاوانية التي كانت بحاجة الى قوة بدنية عالية.
وفي نهايه الحلقه إستطاع المتسابق المغربي ندير عمار والمصاب بمرض التوحد أن يحصل على أعلى نسبة تصويت من جمهور برنامج أرب جوت تالنت ليتأهل للمرحلة النهائية من التصفيات، بعدما قدم عرض مذهلاً من ألعاب السيرك، أبهر به أعضاء لجنة التحكيم لدقته ومهارته في التحكم بالكرات والزجاجات التي يستخدمها في عرضه.
وفيما تأهل المغربي ندير عمار بتصويت الجمهور، وُضعت لجنة التحكيم في موقف صعب بعدما حصل الفريق المغربي Cherifian Troupe والفريق الكويتي Backstage Group على أعلى الأصوات من بين باقي المتسابقين في الحلقة الثانية من حلقات التصفية النصف نهائيات، وكان على أعضاء لجنة التحكيم الاختيار من بين الفريقين، وهو ما كان بالإختيار الصعب نظراً لمهارة الفريقين، لكن اللجنة إستقرت بالنهاية على فريق Cherifian Troupe بواقع 3 أصوات إلى صوت واحد لفريق Backstage Group.
وينضم كلاً من ندير عمار وفريق Cherifian Troupe بذلك إلى المتسابق محمد الديري وفريق شيّاب واللذين ضمنا التأهل للتصفيات النهائية في الحلقة الأولى من التصفيات النصف نهائية يوم السبت الماضي.