الريحان لجمال شعرك وبشرتك معًا

حواء لايف
الريحان لجمال شعرك وبشرتك معًا
يعد الريحان من المنتجات الطبيعية، التي كانت تستخدم منذ أقدم العصور لعلاج الكثير من الأمراض الصحية. هذا بجانب أن أوراقه يكمن بداخلها فوائد تجميلية تساعدك في التخلص من مشاكل البشرة والشعر الشائعة وتحميهم من علامات الشيخوخة المبكرة. لذا تعرفي حواء على هذه الفوائد الغنية، وسارعي بإستعمال مستخلص الريحان في منحكِ الجمال المبهر….
الريحان لجمال البشرة
 
– الرؤوس السوداء: إذا كنتي تعانين من الرؤوس السوداء، فقومي باستخدام الجزء العلوي من ورقة الريحان الرطبة، وضعيه على جانبي أنفك واتركيها لمدة 5 دقائق قبل غسل الوجه، واستمتعي بنتيجة رائعة. 
علامات الشيخوخة: طبقي عجينة من أوراق الريحان على جميع أنحاء بشرتك، لتساعدك في إخفاء والتقليل من ظهور التجاعيد والبقع الداكنة، كما أنها ستحسن لون وجهك فيبدو أصغر سنًا.
 
حب الشباب: يقوم الريحان بتنقية الدم وإزالة السموم من الجسم بفضل خصائصه المضادة للفطريات والجراثيم. وذلك يجعل جلدك أقل عرضة لظهور البثور وحب الشباب. 
البهاق: تناولي سيدتي أوراق الريحان، وستلاحظين أن مكوناتها تفاعلت مع بشرتك بطريقة مثالية وساهمت في إخفاء البهاق الذي يترك بقعه البيضاء عليها.     
الريحان لجمال الشعر
تساقط الشعر: إصنعي عجينة من أرواق الريحان، ثم طبقيها على شعرك وفروة رأسك، لتساعد في تحسين الدورة الدموية ومنع الحكة وفقدان الشعر بسهولة، فيبقى مظهرك صحي وجذّاب. 
نمو الشعر: إذا كتي تواجهين مشكلة في نمو شعرك، فبادري باستخدام الريجان ليخلصك فورًا من هذه الأزمة. كل ما عليكِ هو وضع عجينته على فروة رأسك وشعرك ولتحفز البصيلات فتنعمين بخصلات كثيرة منسدلة على كتفيك. 
علامات الشيخوخة: لأن الريحان يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، فهو يستطيع حماية شعرك من الشيخوخة كالجفاف، الشيب، والتساقط. فقط قومي بنقع أوراقه في الماء بالليل لتقومي بشطف شعرك بها في الصباح، وشاهدي أفضل النتائج.