الفنانة المغربية كوثر ” حبك ضياع” بين نيويورك ونيو جورزي‏

  • نشر في: 3 أكتوبر، 2012
  • بواسطة:
حواء لايف
الفنانة المغربية كوثر ” حبك ضياع” بين نيويورك ونيو جورزي‏

بعد نجاح اغنيتها الثانية ” حبك ضياع ” التي كتبتها ولحنها عمر سعد قررت الفنانة المغربية كوثر أن تسجلها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج الامريكي “جيث كاين” الذي سبق وتعاملت معه في اغنيتها الاولى  ” انت لي بغيت” حيث سيتم تصويرها بين نيويورك ونيو جورزي، كما ستحتل كوثر غلاف مجلة ” نجمة مغربية” لهذا الشهر .

على صعيد آخر تستعد لوضع صوتها على اغنية جديدة بعنوان ” مُحال” من كلماتها والحانها وسيتم تسجيلها وتوزيعها في ستديو  في نيويورك مع موزع امريكي