باسمة الفائزة في الحلقة الثامنة ببرنامج شكلك مش غريب

حواء لايف
باسمة الفائزة في الحلقة الثامنة ببرنامج شكلك مش غريب
كما كان متوقع فازت باسمة بجائزة شكلك مش غريب بحلقة الأمس  بعد أن تقمصت الراحلة ويتني هيوستن في واحدة من أشهر أغانيها\\”I Will Always Love You\\” هذا بعد فاعليات الحفل التي بدأت بتقمص الأمريكية جينفر جراوت للنجمة السورية ميادة الحناوي بأغنية \\”أنا بعشقك\\”.
ثم أطلت ميس حمدان بشخصية إليسا في أغنية\\”بتمون\\”،وعن ظهور حليم في الحلقة جاء من خلال أداء عبدالمنعم العمايري في أغنية\\”زي الهوى\\”، وتقمص خالد الشاعر شخصية النجم العالمي ليونل ريتشي في أغنية \\”hello\\”،كما ظهرت ديما قندلفت بشخصية نوال الزعبي في أغنية\\”الليالي\\”.
وقام وائل منصور بتقمص شخصية فنان العرب محمد عبده في أغنية \\”بعاد كنتم\\”، وبعده قدم النجم تامر عبدالمنعم أغنية\\”happy birthday to you\\” على طريقة المطرب وليد توفيق،ثم أعلنت نتيجة الحلقة بعد غناء باسمة لتكون هي الفائزة بجائزة الحلقة وتبرعت بالجائزة التي تبلغ 5000دولار أمريكي لصالح جمعية\\”جاد ضد المخدرات\\”.
وكالعادة لم تثبت لجنة التحكيم الجدارة المطلوبة حيث إستمر حكيم في توزيع المجاملات كالباقي الحلقات السابقة في حين فلسفة سامي غير المفهومة، مع محاولة هيفاء لتقمص دور رئيسة لجنة تحكيم البرنامج.