بالصور: أفضل تمارين لتكبير الصدر

  • نشر في: 30 مايو، 2020
  • بواسطة:
حواء لايف
بالصور: أفضل تمارين لتكبير الصدر

تلجأ الكثير من الفتيات إلى عمليات التجميل لتكبير الثدي، لست بحاجة إلى ذلك لأن الأمر يحتاج فقط إلى بعض المجهود والإرادة، حيث يمكنك تعزيز حجم الثدي بطرق طبيعية.

إليك هذه التمارين الرياضية التي من شأنها أن تساعدك على تكبير الصدر.

من الضروري أن تعلمي أن التدخلات الجراحية ليست وحدها الكفيلة بتكبير حجم الثدي، لأنه يوجد بعض التمارين الرياضية التي ستمكنك من تحقيق ذلك.

التمرين الأول لتكبير حجم الصدر

من التمارين الأولى التي عليك تجربتها لتكبير حجم الصدر هو اعتماد الأوزان، حيث عليك اختيار الحجم المناسب الذي لايقل عن 1 كيلو في كل يد، ومع الوقت  يمكنك زيادة الأوزان.

كل ماعليك القيام به هو أن تستلقي على ظهرك، مع حمل الأوزان، وفتح الذراعين إلى الخارج. قومي برفعها حتى تلتقي اليدين إلى أعلى، ثم قومي بإنزالها ببطئ. كرري هذا التمرين من 8 إلى 12 مرة أو أكثر حسب قدرتك مع المداومة على ذلك يوميًا.

التمرين الثاني

لتكبير الصدر أنت بحاجة إلى القيام بتمارين الضغط، لأنها لاتقتصر على تقوية عضلات الذراعين فقط ، وإنما تقوم كذلك بتقوية عضلات الصدر.

كل ماعليك القيام به هو أن تستلقي على بطنك بحيث يلامس كفيك الأرض، ثم قومي برفع جسمك مع تثبيت القدمين على الأرض. كرري هذا التمرين 15 مرة مع القيام بذلك يوميًا.

التمرين الثالث

أما بالنسبة للتمرين الثالث لتكبير الصدر، فعليك أن تقفي مع ترك مساحة بين القدمين، واحرصي على حمل الأوزان في ذراعيك، ثم انحني إلى الأمام حتى تشكلي زاوية قائمة بين القدمين وجذع الجسم .

ثم عليك عليك فرد ذراعيك على الجانبين، ثم قومي بجمعها إلى الأمام. كرري هذا التمرين 12 مرة واحرصي على القيام بذلك يوميًا.