بدون جراحة: تخلصي من الخدود السمينة

حواء لايف
بدون جراحة: تخلصي من الخدود السمينة
الخدود المنتفخة والسمينة تعتبر واحدة من المشاكل الجمالية التي ترغب معظم النساء والفتيات في التخلص منها بالآونة الأخيرة، وذلك لمواكبة صيحة كونتور الوجه الطبيعي. وعادًة ما يرتبط انتفاخ الخدين بالإرهاق وزيادة الوزن، لذا نقدم لكِ الآن، خطوات ذكية اتبعيها حتى تساعدك في التخلص منه، فتعرفي عليها وامتلكي وجه منحوت ومثالي….
الخطوة الأولى: التزمي حواء بشرب 8 أكواب من الماء يوميًا، حتى تعمل على ترطيب جسمك بشكل صحيح وتمنع حدوث انتفاخ للخدين. 
الخطوة الثانية: حرمان الجسم من الرطوبة يؤدي إلى انتفاخ الوجه والخدين، لذا ننصحكِ بتناول المزيد من الأطعمة التي تساعدك في هذه المهمة كالفواكه والخضروات مثل التفاح، الشمام، الجزر، الكرفس، الخس والبرتقال.
الخطوة الثالثة: احرصي على حرق السعرات الحرارية الزائدة في جسمك، من خلال ممارسة تمارين رياضية معينة مثل الجري، السباحة ورفع الأثقال، فهى تكسبك عضلات وتخفف من وزن الخدين. 
الخطوة الرابعة: يعتبر النوم على وسادة مرتفعة إلى حد ما واحدة من الوسائل المميزة التي تحميكِ من انتفاخ الخدود لأنها تقتل فرص تورم هذا المكان خلال النوم.
الخطوة الخامسة: يمكنكِ حواء الضغط على خديكِ المنتفخين بمكعبات ثلجية ملفوفة في منشفة نظيفة لمدة 10 دقائق، حيث يعد ذلك علاج سريع يساعد في التقليل من انتفاخ هذه المنطقة.