تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق أحمر الشفاه

  • نشر في: 6 يوليو، 2021
  • بواسطة:
حواء لايف
تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق أحمر الشفاه

ما الذي يمكن أن يكون أكثر جمالاً من فم أحمر جذاب؟ نستطيع جميعًا تطبيق أحمر الشفاه، لكن لايزال يتطلب منا معرفة كيفية وضعه بالشكل صحيح وتجنب الأخطاء المزعجة التي سنكشفها لك اليوم.

تجنب تقشير الشفاه

أثناء قيامنا بتقشير الجسم أو الوجه مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، يجب أن لا ننسى الشفاه، حتى تتمكني من إزالة الجلد الميت الصغير، وحتى تصبح ناعمة. لن يستغرف الأمر بضع ثواني، فلا تنسي القيام بذلك.

عدم ترطيب الشفاه

من الأخطاء الشائعة والتي يجب تفاديها، حيث عليك أن تقومي بترطيب شفاهك، سواء في النهار أو الليل، حتى تكون محمية من العوامل الخارجية مثل الرياح أو البرودة أو الحرارة.

تطبيق أحمر الشفاه مباشرة على الشفاه

من الأخطاء الشائعة الأخرى والتي يجب تجنبها، لأن تطبيق أحمر الشفاه مباشرة على الشفاه لن يكون دقيق على الإطلاق، حيث يجب أن تستخدمي فرشاة للقيام بذلك، حتى تكون الرسمة مثالية.

اختيار أحمر شفاه مات عندما تكون شفاهك مشققة

من الأخطاء الجمالية المزعجة، حيث ستظهر شفاهك بصورة غير جميلة، أنت بحاجة أولا إلى تقشير الشفاه وترطيبها، ثم يمكنك تطبيق هذا النوع من المكياج.

تعديل المكياج بإضافة طبقة أخرى من أحمر الشفاه فوق الأولى

معظم السيدات تقوم بذلك، سواء بعد تناول الطعام في المطاعم، أو في الحفلات، حيث تذهب الكثيرات منا للحمام لتعديل المكياج وتقوم بوضع طبقة أخرى من أحمر الشفاه، لن تكون اللمسة مثالية، لذلك ننصحك بإزالة الطبقة الأولى باستخدام المنديل المزيل للمكياج، ثم أعيدي طبقة أخرى جميلة وجذابة.

عدم استخدام اسفنجة لإزالة الفائض من أحمر الشفاه

لا يوجد شيء أسوأ من أن تتلطخ أسنانك، أو ذقنك، أو أصابعك بأحمر الشفاه… الحل بسيط جدًا، فقط أنت بحاجة إلى منديل وربتي بلطف على شفاهك بعد تطبيق أحمر الشفاه. تقنية بسيطة وفعالة.

المصدر