تشكيلة الشتاء من توقيع توني ارد

حواء لايف
تشكيلة الشتاء من توقيع توني ارد
أتى الشتاء ببرده القارس، وبصيحاته الجديدة المتألقة، كذلك أتى إلينا مصمم الأزياء الأمريكي \” توني ارد \” بتشكيلة فساتين السهرة المناسبة لشتاء 2014 .
تميز توني ارد بتصميماته المختلفة الرائعة التي تحمل قصات ورسومات رائعة وجذابة . وتتميز فساتينه بقصات وأشكال جديدة جداً، فمنها القصير ومنها الطويل، أيضاً متنوعة في ألوانها، فمنها الأبيض والبيج والأسود والأزرق والأحمر . أيضاً ارتديت من توني ارد كثير من نجمات العالم منهن الإعلامية الرائعة \” ريا أبي راشد \” .
وفيهما يلي عرض أزياء تشكيلة الشتاء لفساتين السهرة بتوقيع المصمم العالمي \” توني ارد \” .
الأحمر للأنوثة والرقة
من المعروف عن اللون الأحمر بأنه لون الجمال والحب والحيوية والأنوثة، لذلك استخدم \” توني ارد \” هذا اللون في توصيل فكرته وخياله . قطعتين مذهلتين رائعتين التصميم، فستان توني ارد الأحمر ذو القصة القصيرة المصنوع من قماش الشيفون الناعم، والمطرز بالخرز الأحمر الأنيق، وفستان أحمر أخر ذو قصة طويلة بفتحة حتى الركبة مصمم نصفه من الساتان السادة، والنصف الأخر من التل المطرز، إنهما قطعتين غاية في الرقة والجمال .
الأزرق للجمال والأناقة 
لا تندهشي فهذه القطع من تصميم \” توني ارد \” المبدع العالمي الذي نافس عالم الموضة والأزياء بأفكاره المبتكرة والمبدعة . ثلاثة فساتين ملونة باللون الأزرق ولكن مختلفة التصميم والتطريز، فالفستان الأول طويل منزوع الأكمام ملونة أرضيته بالأبيض ومطرز باللون الأزرق . والفستان الثاني قطعة مكونة من طبقتين، الأولى من قماش الساتان، والثانية من الشيفون المطرز بشكل جديد ورائع . أما عن القطعة الزرقاء الثالثة، فهى فستان طويل مصنوع من قماش الساتان الناعم وتحمل صدرته رسمة  راقية وعصرية .
البيج رمز البساطة 
من ابدعات وابتكارات \” توني ارد \” اللون البيج الذي يحمل في طياته البساطة والرقة . فستانين ملونين باللون البيج ومصممين من قماش التل الأنيق، الأول محلى بتطريز من اللون الفضي، والثاني محلى بتطريز أوراق الورد الأبيض والأحمر 
الأسود رمز الفخامة 
لا تخلو عروض الأزياء من وجود اللون الأسود، فالأسود رمز الفخامة والشموخ والأناقة، وهو من أكثر الألوان التي تتمتع بشعبية كبيرة لدى شغوفي الموضة وعالم الأزياء . الفستان الأول منفوش مصنوع من قماشة سوداء راقية وأنيقة، وبه لمسة أنثوية رقيقة تمثلت في وجود وردة سوداء على الكتف . أما الفستان الثاني، فهو من القطع الأكثر رقة وجاذبية . مصمم من قماش الشيفون ومطرز باللون الذهبي مما أعطى له رونقاً خاصاً .
كوني ملكة في سهرتك القادمة، واختاري فستانك من تصميم \” توني ارد \”.