تعرفي إلى أفضل مستحضرات التجميل التي تستخدمها كيت ميدلتون

  • نشر في: 24 مارس، 2021
  • بواسطة:
حواء لايف
تعرفي إلى أفضل مستحضرات التجميل التي تستخدمها كيت ميدلتون

كشف المايكاب ارتيست المفضل لدى العائلة المالكة في إنجلترا عن اتجاهات الجمال التي لا ينبغي تفويتها لهذا العام 2021.

للتمتع بمكياج مثالي مثل الدوقة كيت ميدلتون عليك تجربة هذه المستحضرات.

مكياج بدون مستحضرات مكياج

قد تستغربين ذلك لكن إذا كنت تريدين الظهور بإطلالة طبيعية قدر الإمكان، ننصحك باستخدام مرطب شفاه، وإزالة الشعر الزائد من الحاجب ثم طبقي أداة تجعيد الروموش لفتح عينيك وتوسيعها، ولجذب الانتباه وحتى يصبح وجهك مشرق، عليك وضع قطرات من الزيت على الجزء العلوي من الخدين، وجسر الأنف وعظمة الحاجب.

 

بشرة منعشة

للحصول على بشرة نضرة ومشرقة بشكل طبيعي، توصي المايكاب ارتيست هانا مارتن بتوحيد لون بشرتها باستخدام مرطب ملون. وعند الانتهاء ، أضيفي طبقة خفيفة من البودرة إلى منطقة T.

ثم استخدمي أحمر الخدود السائل على عظام الخد للحصول على توهج وردي جميل.

رفع الحاجبين

لرفع الحاجبين ، ليس هناك حاجة للذهاب إلى خبير التجميل ، تحتاجين إلى القليل من الهلام، باستخدام ماسكارا الحواجب الشفافة أو جل الحواجب، قومي بتمشيط الشعر لأعلى، اتركيه لمدة 30 ثانية ثم قومي برسم حاجبيك.

المظهر اللامع

لسوء الحظ ، لم يعد ملمع الشفاه مرئي بسبب  ارتدائنا للكمامة، لذلك يمكنك استخدامه على مستوى العين للحصول على مظهر أكثر إشراقًا!  حيث عليك إضافة لمسة من اللمعان فوق تجعد الجفن بحيث يكون مرئيًا حتى عندما تكون عيناك مفتوحتين.

أحمر الخدود ماكسي

لقد ظهرت على منصات العروض منذ عدة أشهر، حان الوقت لاعتمادها في الحياة اليومية، حيث عليك تطبيق أحمر الخدود الوردي الفاتح بدرجة أعلى قليلاً من المعتاد ، فوق عظام الخد والصدغين وثنية العين.

الماسكرا الملونة

نظرًا لأننا معظم اليوم نرتدي الكمامات، حان الوقت لتطبيق ألوان مختلفة على العيون، عليك أن تكوني جريئة لاستخدام الماسكارا الملونة

الايلاينر المزدوج

هل مللت من خط الكحل الكلاسيكي؟ لماذا لا نجرب الايلاينر المزدوج مثل ماتقوم به كيت ميدلتون لرسم عينيها بشكل أوضح.

المصدر