تمارين حمل الأثقال أحدث طريقة لخسارة الوزن

حواء لايف
تمارين حمل الأثقال أحدث طريقة لخسارة الوزن
أصبح فقدان الوزن هدف أسمى لدى أغلبية النساء والفتيات، فكثيرًا منهن ما يلجأ إلى اتباع حمية غذائية قاسية والبعض الآخر بخضع لعمليات شفط الدهون. ولكن في الحقيقة أن هذه الطرق من الممكن أن تؤثر على صحة جسمك، لذا ندعوكي اليوم إلى ممارسة تمارين حمل الأثقال الرياضية، لأنها تحرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة بأسلوب صحيح دون أن تضعف عضلاتك، فتعرفي عليها واختاري واحدة منها…
تمرين Barbell Deadlift
يعمل هذا التمرين على حرق نسية كبيرة من الدهون في الجسم، كما أنه يحسن من عملية التمثيل الغذائي. ويمكنك تنفيذه من خلال الوقوف على قدميكِ مع وضع الحديد أما الفخذين والحفاظ على استقامة العمود الفقري، ثم ادفعي الوركين واثني الركبتين لخفض مستوى الحديد نحو الأرض، ثم عودي إلى وضع الوقوف ثانيًة. 
تمرين Barbell Squat
يستهدف تمرين القرفصاء أثناء حمل الأثقال منطقة glutesالتي تحتوي على أكبر مجموعة من العضلات في الجسم، مما يساعدكِ في فقدان الكثير من الوزن في وقت قليل. فقط ضعي الحديد على كتفيكِ وأنتي في حالة وقوف، ثم اثني ركبتيكِ وتحركي إلى الاسفل دون أن تحركي الوزن الذي تحملينه.
تمرين Incline Bench Press 
يقصد هذا التمرين منطقة الصدر والذراعين، ويساعدك في حرق الكثير من الدهون، لذا استرخي على المقعد الذي تشاهدينه في الصورة، ثم احملي الحديد وارفعيه إلى أعلى ثم إلى أسفل.
تمرين Barbell Overhead Press
يمكنك من خلال هذا التمرين إنشايء العديد من العضلات القوية التي تحرق المزيد من الدهون الغير مرغوب فيها، كل ما عليكِ هو الجلوس على مقعد مسطح مع فرد ظهرك ووضع الحديد أما كتفيكِ مع ثني الذراعبن، ثم ارفعي الوزن إلى أعلى وأعيديه إلى وضعه الأول، وكرري هذا التمرين عدة مرات.