حاربي البقع الداكنة بمصححات البشرة التالية

حواء لايف
حاربي البقع الداكنة بمصححات البشرة التالية

البقع الداكنة هى واحدة من أكبر العيوب الجمالية التي تواجه بشرتك، لأنها تحرمك من الحصول على المظهر الشبابي المشرق وتجعلكِ تبدين بطلة مرهقة وغير مريحة للنظر. لذا تقدم لكِ حواء لايف اليوم بعض المستحضرات الغنية بمكونات سحرية تحارب بقع البشرة وتعطيكِ وجه منير وموحد اللون، ولكن أولًا اكتشفي مما يلي العوامل الرئيسية التي تسبب لكِ هذه الأزمة حتى تستطيعي علاجها بطريقة مثالية…
 الجينات الوراثية: أحيانًا تكون الجينات الوراثية هى العامل المسبب لظهور البقع الداكنة في البشرة، وذلك نتيجة لوجود تفاوت في صبغة الجلد بطبيعة الحال، وفي كثير من الأحيان يتلاشى جزء كبير من هذه المشكلة مع مرور الوقت.
 أشعة الشمس: إذا لم تستخدمي الكريم الواقي من الشمس، فسوف تواجهين مشكلة البقع الداكنة في بشرتك، بسبب تعرض الجلد المباشر والمستمر للأشعة الضارة. 
حب الشباب: كثيرًا ما ترغبين في التخلص من بثور حب الشباب سريعًا فتقومي بلمسها، وهذا هو الخطأ الجسيم الذي يؤدي إلى ظهور البقع الداكنة التي يحتاج علاجها فترة طويلة. 
إليكِ حواء في الصور السابق عرضها مجموعة من المستحضرات التي تقوم بتصحيح البقع الداكنة والتقليل من ظهورها وتعمل أيضًا على تفتيح البشرة ومنحها المزيد من الإشراق، فشاهديها وأخبرينا بما ستختارين.