حمام الحليب للعناية بالبشرة على طريقة كليوباترا

حواء لايف
حمام الحليب للعناية بالبشرة على طريقة كليوباترا
حمام الحليب، هو الوسيلة التي كانت تستخدمها الملكة \”كليوباترا\” للعناية ببشرتها بشكل متكامل. ولأن هذا المنتج يضم فوائد غنية كالفيتامينات والمرطبات، التي تخترق خلايا الجلد سريعًا لتبقيه في حالة نضرة وشبابية، نعرض عليكِ حواء الآن بعض وصفات حمام الحليب التي يمكنكِ تحضيرها في المنزل، لتغمر جسمك بالمظهر الصحي المنتعش والملمس الحريري. فتعرفي عليها وامتلكي إطلالة أنثوية آسرة كأشهر ملكات العصر الفرعوني…
– الوصفة الأولى:
 
امزجي 2 كوب من الحليب الكامل الدسم مع 1\\2 كوب من نشاء الذرة، 1\\4 كوب من صودا الخبز وحوالي 10 قطرات من زيت طبيعي تفضلينه كاللافندر أو زيت جوز الهند و5 قطرات من الليمون. 
ضعي الخليط في مكان بارد لمدة 24 ساعة، ثم إملأي الحمام بالماء الفاتر وبكمية مناسبة كالمعتاد، وأضيفي إليه الوصفة واجلسي فيها لمدة 30 دقيق، حتى تتخلص بشرتك من الجفاف وتستعيد رطوبتها وجمالها ثانيًة. 
– الوصفة الثانية: 
 اخلطي 2 كوب من بودرة الحليب مع كوب واحد من ملح البحر وآخر من زيت اللافندر، 3\\4 كوب من الشوفان، ملعقة من بودرة العسل وملعقة من زيت الياسمين.
بعد ملء حمامك الخاص بالماء، قومي بوضع المزيج عليها ثم اجلسي فيها لمدة 30 دقيقة قبل شطف الجسم. ستعمل هذه الوصفة على تقشير خلايا الجلد الميت بلطف مع حمايته من التجاعيد ومنحه رائحة عطرية رائعة. 
– الوصفة الثالثة:
 
إصنعي حمام ممتاز من خليط 3\\4 كوب من بودرة حليب الماعز، 3\\4 كوب من الشوفان، 1\\2 كوب من زيت الكاموميل، كمية مناسبة من بتلات الورد الطبيعي، ملعقة من بودرة العسل و20 كيس محكم من الشاي الساخن.
ضعي هذه المكونات الممزوجة على ماء الاستحمام المعتادة، ثم اجلسي فيها لمدة 30 دقيقة قبل شطف جسمك. ستقوم هذه الوصفة بعلاج مشاكل البشرة الجمالية كالجفاف والإرهاق، مع تفتيح الجلد وتنشيط الدورة الدموية به مما سيجعله أكثر توهجًا.