خلطات لتنظيف بشرتك بعمق استعدادًا لعيد الحب

حواء لايف
خلطات لتنظيف بشرتك بعمق استعدادًا لعيد الحب
أصبحت منتجات منزلك وسيلة سحرية تساعدك في الوصول إلى أهدافك الجمالية، هذا ينصحكِ دومًا خبراء التجميل باستغلالها في عمل وصفات طبيعية تغذي بشرتك وتعزز نضارتها وحيويتها. وها نحن اليوم نقدم لكِ أفضل 3 خلطات لتنظيف الجلد وترطيبه بعمق قبل حلول يوم الحب العالمي، فتعلمي طريقة تحضريها وامتلكي إطلالة لا مثيل لها…
خلطة تقشير البشرة
 
امزجي حواء 12 كوب من زيت اللوز مع 12 كوب من رقائق الشوفان، 14 كوب من خل التفاح و15 قطرة من زيت اللافندر العضوي، ثم ضعي المكونات على بشرتك النظيفة في حركات دائرية لطيفة واتركيهم للبضعة دقائق قبل الشطف بالماء الدافئ.
 
سيخلصك هذا السكراب على تقشير خلايا الجلد الميتة ومعالجة عيوب البشرة بطريقة مثالية وجميلة تجعلكِ تبدين أكثر جاذبية، لذا احرصي على تطبيقه قبل عيد الحب 2016.
خلطة ترطيب البشرة 
اخلطي كوب من ملح البحر الناعم أو السكر العضوي مع 14 كوب من زيت السمسم، 14 كوب من زيت جوز الهند وحوالي 12 قطرة زيت البابونج، ثم دلكي بشرتك بأكملها بهذه المكونات برفق واتركيها حتى تجف وبعدها اشطفيها بالماء الدافئ. 
ستعمل هذه الوصفة على تنقية مسام بشرتك وملئها بالرطوبة والنعومة العميقة التي تهر على أناقة وإشراقة طلتك بيوم الحب. 
خلطة نضارة البشرة
 
احصلي على وصفة من مزيج كوب من ملح البحر الناعم، 12 كوب من زيت الزيتون، 8 قطرات من زيت الليمون و7 قطرات من زيت الروزماري، ثم طبقيها على بشرتك ودلكيها جيدًا وبعدها اشطفيها بالماء الدافئ. 
ستقوم هذه المنتجات الطبيعية على غمر الجلد بالملمس المخملي والمظهر المتوهج، مما يجعلكِ تمتلكين طلة نابضة بالحياة في عيد الحب القادم.