دليل متكامل للتخلص من الرؤوس السوداء ببشرتك

حواء لايف
دليل متكامل للتخلص من الرؤوس السوداء ببشرتك
الرؤوس السوداء هى نوع من أنواع حبوب الشباب، ولكنها تظهر على شكل بصيلات الشعر وتشكل مسامات مسدودة، وذلك نتيجة للتغيرات الهرمونية التي يشهدها جسمك أو لاتباع بعض العادات التجميلية السيئة. وتجعل الرؤوس السوداء مظهر بشرتك سيئ، لذا نقدم لكِ دليل متكامل للتخلص منها بطريقة مثالية، وهو كالتالي:
اختيار غسول وجه مناسب
التزمي حواء باقتناء غسول للوجه يحتوي على حمص الصفصاف أو البنزويل بيروكسايد، واستخدميه مرة أو مرتين يوميًا ليقوم بتقشير البشرة ومنع انسداد المسام. وتمسكي بهذه الخطوة في نظام العناية الخاص بكِ، بجانب استعمال شرائط التنظيف العميقة التي تحمل خصائص الفحم الرائعة مثل Bioré Deep Cleansing Charcoal Pore Strips.
الخضوع للإجراءات التجميلية
يمكنك حواء زيارة طبيب متخصص ليساعدك في حل مشكلة الرؤوس السوداء بأحد الإجراءات التجميلية الممتازة، مثل التقشير الكيميائي والليزر الذي يزيل هذه الأشياء وينقي المسام مع تجديد البشرة منحها المزيد من النضارة والحيوية. 
تخطي أسباب ظهور الرؤوس السوداء
   ابتعدي تمامًا عن تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على مكونات ثقيلة الوزن وأيضًا مخفي العيوب وكريم الأساس الذي يحمل تركيبة سميكة، حتى لا تسد المسام وتجعلها أكثر عرضة لبروز الرؤوس السوداء عند التعرض للتعرق والأتربة طوال اليوم.