زيت شجرة الشاي منتج طبيعي يغمركِ ببشرة نقية وصافية

حواء لايف
زيت شجرة الشاي منتج طبيعي يغمركِ ببشرة نقية وصافية
حب الشباب، والالتهاب، والجفاف من أكثر المشاكل الجمالية التي تواجه بشرتكِ وتجعل مظهرها شاحب ومرهق وسيء للغاية. لذا ندعوكِ اليوم لاستخدام منتج طبيعي ثوري سيحمي جلدك من التلف ويغمرك بوجه منير وصافي وخالي تمامًا من العيوب، وهو زيت شجرة الشاي. فاكتشفي معنا فوائده الساحرة وكوني فتاة تتمتع بجمال مميز…
1- يحارب حب الشباب: الزيوت الزائدة التي تنتجها بشرتك تتفاعل مع الأتربة والأوساخ وتؤدي إلى ظهور حبوب شباب كثيرة وتترك بثور حمراء مزعجة. لذلك احرصي على تطبيق زيت شجرة الشاي بانتظام على بشرتك ليعالج هذه المشكلة بفضل المواد المضادة للبكتيريا وبنزويل البيروكسايد الذي يهدئ الجلد. 
2- يرطب البشرة: يحمل زيت شجرة الشاي جزيئات تخترق الجلد بسهولة لتقوم بترطيبه من الأعماق ويقي خلاياه وأنسجته من الجفاف والتقشر والتلف. فاحرصي حواء على تطبيقه وتمتعي بوجه مرن وأكثر إشراق. 
3- يزيل المكياج: نعم يعتبر زيت شجرة الشاي من مزيلات المكياج الطبيعية التي تنظف الجلد من بقايا المستحضرات والأوساخ وتغمرك بوجه نظيف ونقي. فقط ضعي كمية مناسبة منه على كرم قطنية وامسحي بشرتك بلطف وشاهدي النتيجة بنفسك. 
أفضل مستحضرات زيت شجرة الشاي 
في الصورة السابقة عرضنا لكِ حواء أفضل مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على نسبة عالية من زيت شجرة الشاي تكفي لتجميل بشرتك وغمرها بطلة نضرة وأكثر سحر، وهى Evanhealy Tea Tree Gel Cleanser و Nature’s Bounty Natural Tea Tee Oil و The Body Shop Tea Tree 3-in-1 Wash. Scrub. Mask، فتسوقي ما ينال إعجابك.