شيرين عبد الوهاب تعتذر .. فهل يقبل الجمهور اعتذارها؟

حواء لايف
شيرين عبد الوهاب تعتذر .. فهل يقبل الجمهور اعتذارها؟

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أثناء حفلها الغناي ببيروت طلبت منها معجبة غناء “ماشربتش من نيلها” فردي:”يجيلك بلهارسيا اشربي ايفيان أحسن”، تلك الجملة التي فتحت أبواب الاتهام على النجمة وأوقفتها نقابة المهن الموسيقية عن العمل.
 وخرجت شيرين لتعتذر في بيان جاء فيه:” بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية و تعلمت حب هذا الوطن و الإنتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت و أصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب علي كل نفس تتنفسه و كل حركة تتحركها و لكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها و عفويتها و هو ما يسبب لها الكثير من المشاكل”.
وتابعت:” أنا شيرين عبد الوهاب التي غنت لمصر و شهدائها و لم تتأخر لحظة في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها و اسمها و كل ما حققته، رفضت الغناء في أي دولة علي خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الاغراءات أو المقابل و دون أن يطلب منها أحد ذلك، و هذا ليس فضل و انما واجب و شىء بسيط مقارنة”.
وأضافت:” ذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام و لن أبحث وراء من إحتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن و في هذا التوقيت، و عندما شاهدته شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة و كما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر اني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه و لا يعبر عما بداخلي تجاه وطني ، و كما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها.
 
وأضافت و طني الحبيب مصر و أبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم و يعلم الله مدي حبي و إنتمائي لبلدي مصر و لكم جميعا، فلم و لن أنسي فضل مصر و فضلكم و أعدكم بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن”.
وقبل اعتذار شيرين الكثير من جمهورها ومتابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي ومن النجوم الذين دافعوا ن شيرين إلهام شاهين ووفاء الكيلاني ونجمة آراب آيدول فرح يوسف.