عطر بولغاري بلاك Bvlgari Black

حواء لايف
عطر بولغاري بلاك  Bvlgari Black
عطر بلغاري بلاك Bvlgari Black هو أحد العطور الرائعة جداً و الرومانسية في نفس الوقت ضمن باقة عطور بلغاري . من وجهة نظري – و بحسب الموقع الرسمي لبلغاري – أراه عطراً رجالياً و ذكورياً أخاذا ، رغم أن البعض يراه يصلح للرجال و النساء ، لكنني أشكك في ذلك شكلاً و موضوعاً .
نغمات عطر بلغاري بلاك ذكورية جداً ، قاسية و رقيقة في نفس الوقت ، تعبر بكل وضوح عن مظهر و جوهر الرجل ، فهو غالباً قاسي المظهر ، يفاخر بقوته ، بينما هو رقيق الجوهر حنون القلب 
تفوح من عطر بلغاري بلاك روائح الجلد المدبوغ و المدخن الذي يغلف نفاحات عطرية رقيقة جداً و مثيرة من الياسمين و الشاي الأخضر و المسك و الفانيليا ، بينما تعزف أخشاب الصندل و أخشاب الأرز ( السيدار ) لحناً عطرياً ذكورياً فريداً . العطر يحوي أيضاً مكونات أخرى مثل البرغموت و العنبر .
عندما تتوجه لتجربة عطر بلغاري بلاك Bvlgari Black لا تتوقع أن تنبهر كثيراً ، فعبير العطر يحتاج لبعض الوقت و الإسترخاء ، ليتكشف لك السحر المنبعث منه و الذي يحملك ، لعالم الفخامة العطرية الكلاسيكية القديمة . 
وصف العطر :
زجاجة عطر بلغاري بلاك فريدة و أنيقة جداً ، مصنوعة من الزجاج المغلف بالمطاط و الغطاء من المعدن المصقول بالكروم . العطر متاح في زجاجات سعة 75 مل و 40 مل . درجة ثبات العطر جيدة بالنظر لكونه ماء تزيين . سعر عطر بلغاري بلاك تقريباً 550 جنيه مصري لدى معارض العطور الكبرى و أقل من ذلك لدى محلات العطور الصغيرة .