عطر لينستان دو جيرلان L’Instant de Guerlain by Guerlain

حواء لايف
عطر لينستان دو جيرلان L’Instant de Guerlain by Guerlain
عطر لينستانت دو جيرلان هو عطر كلاسيكي شديد الأناقة للمرأة الناعمة ، و معنى كلمة لنستان ، أي اللحظة : اللمحة أو الفترة القصيرة من الزمن ، لكن عطر ( اللحظة من جيرلان ) لينستان دو جيرلان هو اللحظة المختلفة تماماً، أنه عطر اللحظة المتجددة ، الساحرة و الخلابة ، الممتدة على طول ساحل المرح و الفتنة . لينستانت من جيرلان باقة من الرياحين والروائح الفاخرة تعطي المرأة الأنيقة فيضاً من التألق يبقيها أثيرة لحظته المترفة طول عمرها .
مكونات العطر :
العطر يفتتح مع ملاحظات من الحمضيات الطازجة  ، البرغموت و المندرين ، ثم باقة من الزهور البيضاء شديدة الأنوثة و الجاذبية  ، الماغنوليا ، الايلنغ ، والياسمين والتفاح الحلو . ثم الفانيليا ، و راتنج البنزوين ، و المسك ، والتتبع . وهناك إصدار خاص بإسم L’Instant Eau de Noël Iris Millésime وهو إصدار محدودة من العطر مع القزحية و إيريس في المركز بدلاً من التفاح الحلو . عطر لينستان دو جيرلان للنساء ، يستحق التجربة و هو شديد التميز و الأنوثة ، مصمم للمرأة الكلاسيكية شديدة التألق و التميز . جربيه .. فهو رائع جداً . يفضل اقتناء العطر على هيئة ماء عطر eau de parfum لمزيد من الثبات على البشرة و الملابس .
سعر عطر لينستان دو جيرلان النسائي في السوق العالمي 110 $ للزجاجة سعة 80 مل ماء عطر ، و 170 $ للزجاجة 15 مل عطر مركز . و ننصح باستخدام العطر على هيئة ماء عطر حتى تتمكني من رشه على الملابس لضمان درجة ثبات أطول ، أما غذا كنت تفضيلين وضع العطر على بشرتك ، خصوصاً عند الاستخدام المنزلي أو إذا كنتي ترتدي ملابس حريرية و للأوقات الحميمية ، فيمكنك استخدام العطر أيضاً على هيئة عطر مركز لأطول ثبات على البشرة .