عطر وايت عود مونتال White Aoud Montale

حواء لايف
عطر وايت عود مونتال  White Aoud Montale
عطر الشخصية ،، نعم عطر الشخصة الكارزمية ،، هذا هو وصف العطر ،، عطر مونتال وايت عود . لا تجعل الأسم يخدعك ،، لا شيء أبيض هنا سوى قلب مرتدي العطر .
إذا كنت تعرف كيف تجذب الأنظار إليك و تكسب إحترام الأخرين ، ثم لا تسعى لمنصب أو جاه ،، إذا كنت تخطف سمع الناس بصمتك و تلفت بصرهم بغيابك ،، فأنت حتماً شخصية كارزمية ، تعرف كيف تكسب حب الناس ، فيصغون إليك حتى و أنت صامت و يبحثون عنك عندما تغيب . إذا كنت هذا الرجل أو هذه المرأة ، و تصادف أنك تبحث عن عطر ، فإليك بعطر وايت عود من مونتال .
عبير الزعفران الحاد الذي يشبه صوت صهيل الخيل و نفحات العود القوية التي تشبه زئير الأسود ، و همسات الورد التي تشبه هديل الحمام ، و نعومة الفانيليا التي تشبه الحرير المخملي المعطر بالعنبر الفاتن ، و كل ما سبق مجرد تقريب لصورة عطر مونتال وايت عود العطرية .
إذا كنت من عشاق الزعفران و العود و العنبر و الفانيليا و تروق هذه الروائح لك إذا مزجت سوياً ، فيمكنك شراء هذا العطر و أنت مغمض العينين ، مسدود الأنف .
مُخترع عطر وايت عود “ بيير مونتال ” ، و يصدر العطر على هيئة ماء عطر في زجاجة معدنية بيضاء سعة 100 مل . و سعره في السوق العالمي 100 دولار تقريباً . ثباته جيد فوحانه جيد  .