عطور شرقية بفخامة فرنسية من الجزيرة

حواء لايف
عطور شرقية بفخامة فرنسية من الجزيرة
أطلق دار العطور الكويتي الفاخر \”الجزيرة\” aljazeeraperfumes مجموعة نفحات جديدة مليئة بالملاحظات العطرية الشرقية، التي تلائم كل أذواق النساء في الوطن العربي وتتماشى مع أجواء شهر رمضان الكريم. وقد تم مزجها بالفخامة الفرنسية، التي ستأخذكِ إلى عالم آخر تأسرين فيه الأنظار برائحتك الجذّابة. فتعرفي حواء على مكونات هذه العطور، وأخبرينا بما نال إعجابك….
Class Bleu:
عطر أنيق سيضفي عليكِ المزيد من الرقة والنعومة، وذلك بفضل ما يحويه من مزيج رائع من الأزهار الفاتنة والأخشاب الشرقية. وأبرز هذه المحتويات مسك الجاوي، العود، الورد التركي والورد الزنبقي. ويقدم هذا العطر على هيئة زجاجة بتصميم فخم للغاية من اللون الأزرق والنقشات الذهبية.
Class Rouge:
عطر مميزة أنتجته \”الجزيرة\” بنوتات عطرية من مزيج الأخشاب الشرقية مع الأزهار والورود الفريدة. وأهم هذه المكونات العود، العنبر، زهرة الكلاري، الورد البلغاري والباتشولي. سيأتيكِ سيدتي هذا المنتج في قنينة ساحرة من اللون الأحمر والنقشات الذهبية. 
والجدير بالذكر، أن الفاشنيستا ومدونة التجميل \”دلال الدوب\” Dalal AlDoub اختبرت عطور \”الجزيرة\” الجديدة واستهوت Class Bleu كثيرًا. أما الآن، فندعوكي حواء إلى الخوض في تجربة هذه المستحضرات وإخبارنا بما نال إعجابك وستتسوقينه في رمضان 2015.