فوائد ماء الأرز تنافس أقوى مستحضرات التجميل

حواء لايف
فوائد ماء الأرز تنافس أقوى مستحضرات التجميل
هو الأداة الجمالية المميزة التي كانت تستخدمها النساء في الثقافات الآسيوية منذ قرون، فماء الأرز مليء بالفيتامينات، المعادن ومضادات الأكسدة التي تقدم عناية رائعة ومثالية أكثر من أقوى مستحضرات التجميل لبشرتك وشعرك. لهذا اكتشفي معنا بالتفصيل ماذا يفعل هذا المنتج الطبيعي في إطلالتك وأضيفيه إلى قائمة نظامك الجمالي وأخبرينا بالنتائج…
فوائد ماء الأرز للبشرة
منظف للوجه: ماء الأرز غني بالأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة القوية التي تطهر بشرتك من الأتربة والأوساخ العالقة بها. لذا قومي بغمس قطنة في هذا السائل ودلكي وجهك بها بلطق لبضعة جقائق وامتلكي طلة نضرة طوال اليوم. 
محارب لعلامات الشيخوخة: يمكنك حواء استخدا ماء الأرز لحماية جلدك من علامات الشيخوخة المبكرة، من خلال مسح البشرة بكرة قطنية مغموسة فيه حتى تعمل على تنظيف المسام وتشديد الوجه وتشجيع نمو الخلايا وتحفيز تدفق الدم مما يجعل طلتك متوهجة ومشرقة أكثر. 
علاج حب الشباب: يساعد ماء الأرز في علاج حب الشباب، التهيج والبثور المزعجة المنتشرة في جميع أنحاء وجهك، بفضل مكوناته المهدئة والمضادات للأكسدة والميكروبات. لذا احرصي على استخدامه يوميًا حتى تحصلي على نتيجة مبهرة. 
 
فوائد ماء الأرز للشعر
تقوية الشعر: يحتوي ماء الأرز على الإينوزيتول والكربوهيدرات التي تعمل على تقوية وتغذية فروة الرأس ومنح نسيج الشعر المزيد من القوة والنضارة. لذا قومي بشطف شعرك به مع بضعة قطرات من زيت عطري تفضلينه بعد غسله بالشامبو، وكرري هذه العملية مرتين أسبوعيًا حتى تصلي لنتيجة مرضية.
مكيف للشعر: يعتبر تكييف الشعر خطوة هامة للغاية أثناء العناية بالشعر، وماء الأرز سوف ينجز لكِ هذه المهمة على أكمل وجه. فقط قومي بمزج كمية مناسبة منه مع بضعة قطرات من الروزماري أو الخزامى واتركيهم على شعرك لمدة 10 دقائق قبل الشطف بالماء البارد وشاهدي النتيجة بنفسك.