كيف تجعلين مخفي العيوب يدوم لفترة طويلة؟

حواء لايف
كيف تجعلين مخفي العيوب يدوم لفترة طويلة؟
المشكلة: هناك الكثير من السيدات والفتيات تعانين من عدم دوام مخفي العيوب على بشرتهن لفترة طويلة، مع ظهور بعض المشاكل الأخرى كالتكتل السريع، السيلان، عدم تغطية العيوب بطريقة مثالي وإعطاء مظهر شاحب للعين؟. 
الحل تبعًا لنوع البشرة
يعتبر الكونسيلر من أكثر مستحضرات المكياج التي يجب أن تضمها حقيبتك حواء كل يوم، لأنه يحوي مكونات عديدة تخفي كافة عيوب بشرتك كهالات العيون السوداء، البقع وحبوب الشباب، ولكن إذا تحدثنا عن المشاكل الجمالية التي تواجهها النساء مع هذا المنتج، فيجب أولًا أن تعرفي سيدتي ما هو مخفي العيوب المناسب لنوع بشرتك.
البشرة الجافة: المرأة التي تمتلك نوع البشرة الجافة يجب أن تستخدم الكونسيلر الذي يحتوي على مكونات مرطبة تمنح العين نظرة مشرقة ومرنة ويحميها من الأجواء الباردة بالشتاء. 
البشرة الدهنية: وهى التي تفرز الكثير من الدهون، وهذا النوع من البشرة يحتاج إلى كونسيلر يحمل تقنية مطفأة تخفي الدوائر الداكنة ولمعان الجلد الزائد. 
 الطريقة الصحيحة لتطبيق مخفي العيوب
فينبغي عليكِ حواء أن تبدأي بوضع كريم تمهيدي أو مرطب مناسب لنوع بشرتك أولًا، ثم طبقي الكونسيلر تحت العين على شكل مثلث مقلوب ثم وزعيه بضغطات لطيفة متكررة باستخدام إصبعك البنصر، حتى يذوب في المسام ويمنحكِ مظهر أنيق وطبيعي. 
 ؟ما هو الكونسيلر المناسب لمشاكل وجهك
فمستحضرات مخفي العيوب التي تنتجها دور الأزياء والتجميل العالمية مثل “جورجيو أرماني وميبيلين” بلون نيود أو أصفر تعمل على تغطية الهالات السوداء، أما التي يتم اعتمادها لون أرجواني، أزرق وأخضر فتقوم بتغطية البثور الحمراء.