كيف تختاري الماسكارا الملونة تبعًا للون عينيكِ؟

حواء لايف
كيف تختاري الماسكارا الملونة تبعًا للون عينيكِ؟
تزداد أهمية ومميزات الماسكارا عام بعد عام، وذلك لأنها مستحضر مكياج يعمل على تكثيف، تطويل وإبراز الرموش مما يمنحكِ نظرة عين عميقة وغاية في الجاذبية والسحر، كما أن أفخم دور التجميل العالمية تنتجها بتقنيات حديثة متنوعة لتناسب كل أذواق النساء، فضلًا عن الدرجات اللونية الرائعة التي تحملها منتجات الماسكارا. مما دفعنا إلى أن نقدم لكِ الآن دليل متكامل يساعدكِ في اختيار ماسكارا بالظل الأمثل طبقًا للون عينيكِ، فتابعينا وتمتعي بنظرة آسرة…
إذا كانت عيونك زرقاء اللون، فتعتبر الماسكارا ذات الظلال البنية، البرتقالية، الزرقاء والأرجوانية هى الأكثر مناسبة لكِ، حيث أنها تسحب برودة لون عيونك وتعطيها نظرة دافئة وجميلة. 
المرأة ذات العيون الخضراء يمكنها أن تختار الماسكارا التي تحمل لون أخضر عميق، أرجواني داكن، وذلك لكي تمنحها نظرة رائعة وأكثر سحر. 
الذهاب إلى ظلال الماسكارا الأرجوانية الداكنة، الحمراء أو الوردية، الخضراء الداكنة والبني الرملي طريقة صحيحة وممتازة تعطي ذوات العيون العسلية نظرة دافئة وواضحة وأكثر أنوثة. 
 
إذا كنتي تمتلكين عيون بنية، فاحرصي دومًا على استعمال ماسكارا بلون ملائم لهم مثل الزرقاء، البني الفاتح والماسكارا الفيروزي، فهذه الدرجات ستبدو مذهلة عليكِ وستغمر عينيكِ بنظرة عميقة ومثالية.
تعد العيون الرمادية من أكثر الألوان حيادية، حيث تتماشى معها مجموعة كبيرة من الماسكارا الملونة ولكن من أكثر الدرجات مناسبًة لها هى الأرجوانية، اللبني، الأخضر الفاتح، المشمشي، البني الشوكولاتة، الذهبي والفضي. فتسوقي الماسكارا التي تملأ عيونك بالأناقة والتميز.