مستحضرات تجميل تعكس مشاعرك الدافئة بعيد الحب

حواء لايف
مستحضرات تجميل تعكس مشاعرك الدافئة بعيد الحب

إذا كنتي تبحثين هذه الأيام عن مستحضرات تجميل تمنحكِ إطلالة متوهجة دافئة تعكس مشاعرك الدفينة تجاه شريكك بليلة الحب 2016، فحواء لايف قامت بتجميع أفضل المنتجات التي بإمكانها أن تساعدك في هذا اليوم العظيم، فتعرفي عليها معنا وتسوقيها حتى تنعمي بالسعادة المطلقة….
بشرتك الأنيقة تتحدث عن جمالك بعيد الحب
فستجدين سيدتي مقشر Aerin Rose Body Scrub الثوري الذي يخصلك من خلايا الجلد الميتة ويغمرك بجلد ناعم وحريري بالإضافة إلى رائحته الغنية بالأزهار التي تنعش حواسك. كما توجد صابونة Lush Roses All the Way Soap المقدمة بمزيج رائع من جوز الهند النباتي وزيت بذور العنب. وبالنسبة لشفتيكِ فهناك بلسم أنيق للغاية مليء بمرطبات وفيتامينات تحمي الشفاه من الطقس البارد، وتغمرها بمظهر مثير للغاية.
نفحات أنثوية ناعمة ترافقك بليلة الحب 2016
أما إذا كنتي من عاشقات العطور، فلا تقلقي حواء لأننا نقدم لكِ عطر مارك جاكوبس  Daisy Eau So Fresh Blush المميز الطازج الذي يحمل في طياته ملاحظات أنثوية من خليط الحلوى، الجريب فروت، المشمش، الفريزيا، الأزهار والمسك الفخم. 
مكياج عيد الحب 2016 يكشف مشاعرك الدافئة 
ولكل مغرمات المكياج، لا داعي للبحث المرهق عن منتجات تساعدكن في إبراز ملامح وجوهكن ومنجها المزيد من التوهج والإشراق، فقط كل ما عليكن تسوق لوحة ظلال الجفون Too Faced Chocolate Bon Bons Eye Shadow التي صممت خصيصًا لتعطيكي جمال خلاب بعيد الحب 2016 وانتقي من مجموعة ملمعات الشفاه Sephora Collection Luster Matte Long-Wearing Lip Color Quad النابضة بالحياة ما يلائم نغمة بشرتك وتألقي كيفما تشائين.