مكياجك في العيد بلسمات فادي قطايا و Makeup For Ever

حواء لايف
مكياجك في العيد بلسمات فادي قطايا و Makeup For Ever

أطلق دار التجميل الفاخر \”MAKE UP FOR EVER\” حملة ULTRA HD مع العلامة التجارية العالمية \”سيفورا\” Sephora عن أحدث كريم أساس أنتجه، كما دعى أشهر خبراء التجميل العرب من أبرزهم المبدع \”فادي قطايا\” Fady Kataya، للقيام بجولة إقليمية في مجموعة من الدول العربية بداية من شهر أكتوبر المقبل، والتحدث مع النساء عن أساسيات تطبيق المكياج وآخر إصداراته وتقنياته. وقد حرص \”قطايا\” على تقديم فكرة مكياج مذهلة تضامنًا مع الحملة الجديدة، فتعرفي عليها الآن….
مكياج أنثوي ناعم بلمسات فادي قطايا 
مازل خبير التجميل المحترف \”فادي قطايا\” يبهرنا بأساليب تطبيقه للمكياج التي تكشف عن سر جمالك الطبيعي الخلاب. وفي هذه الإطلالة قام باستخدام الكريم تمهيدي لتحضير البشرة ومنحها الرطوبة والنضارة.
 ثم بدأ في عمل كونتور للوجه بتطبيق كريم الأساس الجديد الذي يحمل تقنية بدرجتين فاتحة وداكنة. وبالنسبة للمكياج العيون، فأكد على تطبيق الظلال الرمادية بكل تدرجاتها مع وضع الماسكارا السوداء. وانتهى بوضع أحمر الشفاه ذو اللون الوردي مع ملمع شفاف سيجعل شفتيكِ تنبض بالحياة. 
إطلالة فادي قطايا و MAKE UP FOR EVER تناسبك هذا العيد
والجدير بالذكر، أن مكياج \”فادي قطايا\” الساحر تم اعتماده من أفضل مستحضرات دار التجميل الرائد MAKE UP FOR EVER. كما أن هذه الفكرة ستناسبك في عيد الأضحى المبارك، خاصًة في السهرات المميزة التي ستقضينها مع عائلتك وأصدقائك، وذلك بفضل ظلالها المخملية التي تعكس رقتك وفتونك. فهل أعجبتك هذه الإطلالة؟.