مكياج عيون مرح لحفل الهالوين 2016

حواء لايف
مكياج عيون مرح لحفل الهالوين 2016
إذا كنتي تخططين لحضور حفل تنكري مميز مع أصدقائك احتفالًا بالهالوين 2016، فيجب أن تحرصي حواء على اعتناق إطلالة جريئة ومختلفة تخطف الأنظار، وهذا لن يتحقق ويكتمل إلا باعتماد لوحة مكياج مرحة تعطيكِ نظرة جديدة وتفاجيء جميع من حولك. إليكِ 3 أفكار لمكياج العيون المناسب للهالوين يقدمها لكِ موقع elle بالتعاون مع ميبيلين، فتعرفي عليها معنا وأخبرينا بما ستختارين…
  مكياج العيون المرعب
 
إذا كنتي شخصية جريئة وتعشقين مفاجأة أصدقائك باستمرار، فعيد الهلع فرصتك الوحيدة القادمة، فقومي باستغلاله واعتمدي رسمة عيون جديدة ومبتكرة كالتي تقدمها لكِ العلامة التجارية الفاخرة ميبيلين. حيث قامت خبيرة التجميل برسم عين خضراء مع رموش على جفون العارضة فبدت رائعة للغاية. 
 مكياج التعبيرات
إذا كنتي شخصية مرحة وتعشقين الضحك والنكات، فأنتي محظوظة للغاية، لأننا نعرض عليكِ فكرة جديدة لاعتناق مكياج عيون مميز في حفل الهالوين، وهى رسم أشكال التعبيرات الشهيرة التي نستخدمها في مواقع التواصل الاجتماعي كنوعًا مختلفًا يكشف ما بداخلك.
مكياج الأزهار
 
أما إذا كنتي فتاة حالمة تمتلك شخصية رقيقة وهادئة وتريدين مكياجًا يناسبكِ، فيمكنك تحديد عينيكِ برسمة أي لاينر عيون القطة مع تزيينها بالأزهار الملونة واكملي النظرة بطبقة من الماسكارا السوداء وحمرة شفاه نيود بسيطة. فشاهدي الفيديو التالي وأخبرينا بأي من هذه الإطلالات أعجبتك؟