مكياج فيكتوريا بيكهام وإستي لودر.. رحلة إلى مدن الجمال

حواء لايف
مكياج فيكتوريا بيكهام وإستي لودر.. رحلة إلى مدن الجمال
بدأت كعضوة رائعة في عالم موسيقى البوب مع فريق Spice Girls ، ثم تسلمت قلادات الموضة وأنشأت أرقى دار أزياء تقصده معظم نجمات العالم، وها هى اليوم “فيكتوريا بيكهام” تدخل عالم الجمال بمجموعة مكياج victoria beckham estee lauder makeup الجديدة التي أنتجتها بالتعاون من العلامة التجارية “إستي لودر”، حملت 15 قطعة محدودة قسمتهم إلى أربعة مجموعات فرعية من وحي مدن الجمال العالمية، فابقي معنا حواء لتكتشفي هذا الإصدار المبتكر….
لوس أنجيلوس.. المكياج الطبيعي 
تعشق “فيكتوريا بيكهام” مدينة لوس أنجيلوس، لذا اختارت المكياج النيود الطبيعي ليكون عنوانها. حيث تشمل هذه المجموعة برونزر مطفأ Bronzer in Java Sun، وأحمر شفاه نيود دافئ Lip Gloss in Moroccan Heat، وكحل أسود Eye Kajal Duo in Black، وهايلايتر بلون وردي ذهبي Highlighter in Modern Mercury
لندن.. المكياج الدخاني 
بما أن “فيكتوريا بيكهام” من لندن فاختارت أن تكون هناك مجموعة مكياج دخانية تعبر عن فخامة وأناقة المرأة اللندنية. حيث حملت أي لاينر Eye Ink in Black Myrrh، وكحل أسود Eye Kajal Duo in Black، وحمرة نيود Lipstick in Brazilian Nude، وظلال جفون معدنية راقية Eye Metals Eyeshadow in Bitter Clove
  
نيويورك.. المكياج الدافيء
 
تمتلك “فيكتوريا بيكهام” مكاتب في نيويورك كما أنها تعرض أزيائها هناك، لذلك خصصت مجموعة مكياج دافئة وأنيقة تعبر عن هذه المدينة الرائعة، وقد احتوت على برونزر Bronzer in Java Sun، وملمع شفاه Lip Gloss in Moroccan Heat، ولوحة ظلال جفون ترابية ملونة Eye Palette Six Smoking hot shades، ومحدد شفاه Lip Pencil in victoria بجانب الكحل والأي لاينر. 
باريس.. المكياج الجريء 
أكدت “فيكتوريا بيكهام” أن باريس هى الموضة والأناقة والرقي، لذلك اعتمدت مجموعة مكياج جريئة تعبرعن جمال المرأة في هذه المدينة، وتألفت من ظلال جفون أخضر ميتاليك Eye Metals Eyeshadow in Charred Emerald، وأحمر شفاه برتقالي جريء Lipstick in Chilean sunset ، مع الأي لاينر والكحل الأسود. 
 
ملحوظة هامة: مجموعة مكياج فيكتوريا بيكهام وإستي لودر ستتوفر بالأسواق لفترة محدودة ابتدائًا من يوم 13 سبتمبر 2016، ويمكنك حواء الإطلاع على حوار بيكهام المميز مع إستي لودر من هنا.