مكياج ماك خريف 2016 بألوان الجواهر المغناطيسية

حواء لايف
مكياج ماك خريف 2016 بألوان الجواهر المغناطيسية
تتطلعين إلى امتلاك حقيبة مكياج خريفية تنبع منها ألوان جديدة تعطيكِ نظرة مختلفة في موسم خريف وشتاء 2016، لا داعي للقلق والبحث حواء، لأن دار التجميل العالمي “ماك” يقدم لكِ اليوم مجموعة ظلال جفون جديدة بتدرجات لونية ممغنطة ستغمرك بنظرات جريئة وغامضة بالأجواء الباردة، فاكتشفيها معنا وأخبرينا برأيك…
ظلال جفون بألوان معدنية خريفية
يأتي فصل الخريف مصطحبًا معه الطقس البارد الجاف، مما يدفعكِ حواء إلى ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج داكن ترابي يلائم هذه الأجواء. لذا قرر دار التجميل الفاخر “ماك” إطلاق مجموعة ظلال جفون معدنية جديدة تتكون من ثمانية لوحات مستوحاه ألوانها من الجواهر وهى: الأزرق الكوبالت، والزيتون، والزمرد، والجمشت، والبرونزر، والشوكولاته، والكوارتز. وستتوفر هذه المجموعة المحدودة المميزة على موقع ماك الرسمي إبتداءًا من يوم 20 أكتوبر وحتى 1 ديسمبر.
لوحات مكياج عيون متنوعة
تنفرد ظلال جفون ماك المغناطيسية الجديدة بدرجات رائعة للغاية تناسب كافة ألوان ملابسك الخريفية، كما أن كل لون يحوي تدرج مضيء يغمركِ بنظرة أكثر وضوح وسحر. فضلًا عن أنه يمكنكِ اعتماد لوحات مكياج عيون متنوعة باستخدام هذه الظلال كالمكياج المزدوج، وعيون القطة، والدخاني. فانتظري حواء هذه الألوان وتمتعي بنظرات فاتنة بخريف 2016.