هالة عجم تتوج عروس الربيع بمكياج الأميرات

حواء لايف
هالة عجم تتوج عروس الربيع بمكياج الأميرات

مثلما ارتبط اسمها بأيقوانات الجمال العربي مثل “شيرين بعد الوهاب ومايا دياب” نظرًا للوحات المكياج الناعمة التي تجسدها عليهن، أيضًا تميزت خبيرة التجميل اللبنانية “هالة عجم” باختيارتها الصائبة لأساليب المكياج الأكثر مناسبة للعروس، واليوم تقدم لكِ حواء إطلالة خوخية أنيقة ستجعلكِ أميرة ساحرة الجمال بحفل زفافك في الربيع القادم، فتعرفي على تفاصيل المكياج وأفضل المستحضرات التي تلزمك للحصول عليه…
المكياج الناعم سر جاذبية نظرتك بحفل الزفاف
تفضل “هالة عجم” مكياج العيون البسيط الذي يحدد محيطها ويجعل نظرتها أكثر أنوثة وسحر، لذا اعتمدت مكياج عيون دخاني هادئ لعروس ربيع 2016 باستخدام الظلال الخوخية التي تعبر عن الأجواء المبهجة مع تطبيق القليل من الظلال البيضاء عند مدمع العين حتى تتسع مساحة العين أكثر، وبالطبع استعانت بخط رفيع من الكحل الأسود وطبقة من الماسكارا السوداء لكي تزيد من جمال العروس. 
الشفاه الزهرية الأنسب لعُرسك الربيعي
 
دومًا يأتي إلينا الربيع بالكثير من المشاعر الدافئة الجميلة التي تجعلنا نعيش حالة رائعة من السعادة. لهذا قررت “هالة عجم” استعمال أحمر الشفاه الوردي ليتوج شفاة عروس هذا الفصل المبهج. وبالنسبة لكونتور، إضاءة الوجه وتظليل الحواجب فتعتبر من أساسيات تطبيق المكياج التي لم تنساها “عجم” أبدًا. فما رأيكِ أنتي حواء هل تقبلين اعتناق مثل هذه الطلة بحفل زفافك القادم أم لا؟.