هذه هى هدية أحلام لبلدها الحبيب

حواء لايف
هذه هى هدية أحلام لبلدها الحبيب
أيام قليلة تفصل الشعب الإماراتي عن الإحتفال باليوم الوطني ال42 لدولة الإمارات ، وهو محطة سنوية ينتظرونها للإحتفال بما حققوه من وحدة على كافة الأصعدة ، مماجعل الإمارات من أكثر الدول المتقدمة على الصعيد الإقتصادي والإجتماعي والسياحي .
أما عن الفنانة أحلام ” فنانة الخليج الأولى ” فقد كشفت عن ترتيباتها المكثفة للمشاركة في الإحتفال باليوم الوطني الإماراتي ، خصوصاً أنها بنت الإمارات حيث ولدت وترعرعت في أبو ظبي ، وقالت أنها سوف تشارك في أكبر تجمع نسائي لأداء قسم الولاء في دبي الذي تنظمه مؤسسات عديدة من بينها المكتب الثقافي لسمو الشيخة ” منال بينت محمد بن راشد آل مكتوم ” ، ومؤسسة دبي للمرأة التي ترأسها الشيخة منال ، وغيرها من المؤسسات الإجتماعية الكبيرة .
وقد عبرت فنانة الخليج الأولى عن دعمها وسعادتها بهذا اليوم من خلال تغريدة قالت فيها ” انتشل الإسلام المرأة من ظلمات القهر والإستعباد فلنوحد هذه الصورة لتصل لأكبر عدد ممكن للمشاركة في تأدية قسم الولاء ” .
من جهة أخرى نشرت أحلام رابطاً لأغنيتها الوطنية الشهيرة ” أمي الإمارات ” مشيرة إلى أن هذه الأغنية هديتها لبلدها الحبيب وقالت ” هذي هديتي لك يا بلادي الإمارات .. البسي ثوب الفرح .. وافرحوا يا عيال زايد ” .