وصفات منزلية سريعة لتعطير الشعر

حواء لايف
وصفات منزلية سريعة لتعطير الشعر
مظهرك الأنثوي الجذّاب لن يكتمل أبدًا دون أن تكون رائحة شعرك رائعة. ولأن التعرض المستمر للأتربة والتلوث من العوامل الأساسية التي تحرم شعرك من هذه النتيجة المبهرة. قررنا أن نقدم لكِ اليوم، بعض الوصفات المنزلية السريعة، التي ستساعدك في تعطير شعرك والإحتفاظ بشذاه الطازج طوال اليوم، فاتبعي الوسيلة التي تنال إعجابك واستمتعي بإطلالة منتعشة ونظيفة…
1- مستحضرات العطور:
 
إذا كنتي من عاشقات اقتناء مستحضرات العطور، التي تمتلئ بمكونات طبيعية تغمر بشرتك برائحة جميلة، فيمكنك استغلالها أيضًا في تعطير شعرك. فقط قومي برش القليل من عطرك المفضل على الفرشاة، ثم مشطي شعرك بها لتنتقل إليه الرائحة الطازجة الخفيفة. 
2- الليمون:
 
لا يعد الليمون من منتجات الطبيعة التي تساعدك سيدتي في التخلص من قشرة الرأس فحسب، بل تستطيعين شطف شعرك بعصيره ليقوم بتطهير وتنظيف فروة رأسك ويمنحكِ شعر معطر ومنتعش طوال اليوم. 
3- منتجات العناية بالشعر:
 
منتجات العناية من الوسائل الفعالة التي تساهم في إعطائك شعر صحي تفوح منه رائحة مميزة وجذّابة. لذا احرصي حواء على شراء شامبو وبلسم يدخل في تكوينه عبير الأزهار أو الفاكهة، لتضمني أفضل النتائج. 
4- ماء الورد:
 
ينصح العديد من أطباء وخبراء التجميل، باستخدام ماء الورد في تعطير الشعر. حيث يتمتع بمكونات غنية خفيفة الوزن، تسمح لكِ بوضعها على المشط أو الفرشاة وتمشيط الشعر بها، لتضيف إليه شذى مميز بجانب ترطيبه من الأعماق. 
5- الزيوت العطرية: 
إذا لم يكن لديكِ منتج شعر يكمن بداخله محتويات معطرة، أو لا ترغبين في استعماله، فيمكنك استبداله بتطبيق إحدى الزيوت العطرية التي تفضلينها كزيت اللافندر، زيت الياسمين أو زيت النعناع. أضيفي 10 قطرات منه إلى 1\\2 كوب به ماء مقطر ممزوج بماء ورد، ثم طبقي الخليط على شعرك بعد غسله وانطلقي بكل ثقة.