وصيفات العروس بلمسات عصريه

حواء لايف
وصيفات العروس بلمسات عصريه
زفاف حواء يحتاج شيء من الجمال والتنظيم ليضيف عليها رونق خاص من التميز ويكون زفافها غير تقليدي ، فتعددت أفكار تجديد الزفاف إلى أن لجأت حواء عروس الأعوام السابقه إلى عاده قديمه كانت تقام في الأفراح وهي وصيفات العروس ففي أفراح الزمن الماضي كان للعروس وصيفتين ترتديان زيّ من نفس اللون والشكل ويمسكان الورود ويقفان بجانب العروس ، أما عروس هذا القرن أضافت لمسات على فكره الوصيفات فأصبحن أكثر من إثنين بل صاروا كل أصدقاء العروس المقربين يرتدين فساتين من نفس اللون ، ويمسكن باقات زهور موحده ، ويظهرن بجانب العروس ،فالرجوع إلى بعض الأفكار القديمه وإضافة اللمسات الجديده عليها ربما يجعل منكِ متميزه وإليكي عزيزتي حواء صور خاصه لعرائس هذا العام وبجانبهن الوصيفات ولتتميزي أنتي أيضاً فكوني عروس ذات لمسات مميزه . 
عروس تضع اللمسه العصريه من اللون الفوشيا على فستان زفافها وترتدي صديقاتها فساتين موحده من نفس لون اللمسه المعطاه لفستان العروس مع إرتدائهن لحذاء من نفس اللون ، فإرتدين اللون الفوشيا ليتميزن في الزفاف العصري وإختيارهن لهذا اللون يضيف لمسه من البهجه على العُرس .
مع لمسه من الفخامه التي  أبدتها هذه الفساتين السوداء التي ظهرت بها صديقات العروس لتضيف لمسه من التميز والفخامه على العُرس مع حرصهن على الإمساك بباقات زهور من نفس لون زهور العروس .
جمعت صديقات العروس بين ألوان جذابه لتعطي الزفاف بهجه من نوع خاص وهي درجات البني الفاتح والورود الحمراء حيث يجعلن الزفاف أكثر تميزأ .
وعن الشبابيه أتحدث حيث جمعت الوصيفات بين الألوان ذات الشياكه والعصريه وأعطوها لمسات برتقاليه شبابيه جديده مع باقات زهور البهجه ليكونوا أكثر عصريه وتميز .
لدرجات البنفسجي والأصفر رونق خاص يضيفه على العروس ، فإختيار صديقات العروس لهذه الألوان يجعلهم أكثر بهجه وسعاده مما يعكس هذا الإحساس على الزفاف .
الأزرق الساطع يعطي ضوءه الخاص على صديقات العروس مع هذه الباقات ذات اللمسات الحمراء ، فالذكاء في إختيار األوان يعطي التميز والأناقه لزفاف حواء .
البساطه في الإختيار مع هذه العروس وصديقتيها حيث إختيار الألوان الهادئه يضيف الرقه والجمال لزفافك السعيد فإختاري الأبسط تصبحين أجمل وأرق .
نتمنى لكِ الإستمتاع بأزياء صديقات العروس التي تضيف على العروس الكثير والكثير من التميز .