5 خدع بسيطة لتنويم طفلك سريعًا

حواء لايف
5 خدع بسيطة لتنويم طفلك سريعًا
كثيرًا ما يشتكي الآباء والأمهات من تأخر نوم أطفالهم مما يجعلهم يسهرون الليالي ويقضون أوقات متعبة ومرهقة. وفي الحقيقة هى مشكلة تواجه العديد من الأسر في جميع أنحاء العالم في مرحلة عمرية معينة للطفل. لذا قررنا أن نقدم لكِ سيدتي اليوم 5 خدع بسيطة ستساعدكِ في تنويم طفلك سريعًا دون الإنتظار الكثير من الوقت، وهى: 
1- غسول اللافندر:
 إذا كنتي تعانين من عدم القدرة على تنويم طفلك في وقت مبكر وبطريقة سريعة، فيمكنك حل هذه المشكلة من خلال استخدام غسول اللافندر أثناء استحمامه وتطبيقه بداية من رأسه وحتى أخمص قدميه، لكي يمنحه الإسترخاء والهدوء لينام مبكرًا. 
2- حوض الأسماك:
 يعتبر حوض الأسماك الصغير واحد من أكثر الخدع التي تساعدك في تنويم طفلك سريعًا، حيث أكدت الكثير من الدراسات التي بحثت في هذه المشكلة أن حوض الأسماك يجلب الإسترخاء لطفلك مما يجعله ينام. 
3- الهاتف الخلوي:
 
يمكنك حواء تنويم طفلك أو طفلتك بطريقة صحيحة وسريعة، من خلال استخدام هاتفك الخلوي. فقط قومي بتشغيل موسيقى هادئة وارقصي معه أمام شمعة في غرفة نومه المظلمة حتى تنتهي الموسيقى وستلاحظين نتيجة مبهرة. 
4- الغناء:
 
عندما تواجهين مشكلة عدم نوم طفلك أو تأخره كثيرًا حتى يشعر بالنعاس، فقومي بالغناء له بنبرة صوت هادئة وناعمة وضميه إلى صدرك حتى ينام سواء في فترة القيلولة أو في الليل. 
5- الضوضاء:
 
على الرغم من أن الكثير من الأطفال يعشقون النوم في أجواء هادئة إلا أنه يوجد العديد منهم ينتابهم النعاس في الضوضاء. لذا تستطيعين تنويم طفلك سريعًا بتشغيل التلفاز على قناه يحبها وشاهدي النتيجة بنفسك.