· سخني الفرن على حرارة 350 فهرنهايت.
· رشي صينية فرن بالزيت سعة 9 انش.
· اخفقي الجبن مع الحليب حتى تصبح ناعمة.
· أضيفي اليه نصف كمية السكر وصفار البيضات والنشا وعصير الليمون.
· اضربي بياض البيض حتى تتكون الرغوة جيدا.
· تدريجيا أضيفي السكر وكريمة التارتار خلال الخفق واخفقي مدة 8-10 دقائق.
· قلبي بياض البيض في خليط الجبن برفق.
· اسكبيه خليط الكيك في القالب المعد.
· ضعي القالب في قالب ثاني أكبر وادخليه الفرن في الرف السفلي.
· اخبزيه مدة 35-40 دقيقة.
الوجه:
· اخلطي المربى مع الماء وامسحيه على وجه الكيك.
· اذا احمر الوجه بسرعة غطيه بورق الألومنيوم واستمري في الخبز.