الطبقه الأولى: تطحنين البسكويت مع الزبدة جيداً ثم يرص في قالب متحرك القاعدة.
– الطبقه الثانيه: تخلطين فى الخلاط 2 قيمر و 2 كيس دريم ويب ونصف كوب حليب بارد ومحلول الجلاتين ثم تسكبينها على الطبقه البسكويت وتوضع فى الفريزر حتى تتجمد تماماً.
– الطبقه الثالثه: تذوب حبات السنيكرز في حمام مائي مع الزبدة والحليب ونتركها تبرد تماماً.
– وأخيرا نسكب خليط الشوكولاته على الطبقه الثانيه ويترك بالثلاجه ثم تقدم