يُسخن الفرن على حرارة 190 درجة مئوية .
– يُنخل الدقيق مع السكر والملح في وعاء عميق .
– تُضاف قطع الزبدة وتُفرك بأطراف الأصابع للحصول على خليط مثل البقسماط أو حبيبات الرمال .
– يُضاف الحليب وروح اللوز، يُخلط باليد (مع مراعاة عدم المبالغة في الخلط للحصول على عجين هش عند الخَبز )
– يوضع العجين في قالب فرن (9 x 13 بوصة)، مع الضغط الخفيف باليد ليُساوى السطح .
– يوضع في البراد لمدة 15 دقيقة حتى يتماسك .
– يُخبز في الفرن لمدة 15 دقيقة أو حتى يُصبح لونه مائلاً للذهبي .
– تفرد المربى فوق البسكوت الساخن .
للتغطية :
– يُخلط الدقيق مع السكر، القرفة والملح في وعاء عميق، ثم تُضاف الزبدة وتُفرك بأطراف الأصابع للحصول على خليط مثل البقسماط أو حبيبات الرمال .