يغلى الماء على النار مع اضافة الزبدة غليان جيد وبعد يضاف الدقيق ويقلب بسرعة حتى تفصل العجين من اطراف الاناء ويوضع فى اناء اخر حتى يبرد تمامأ لمده نصف ساعة على الاقل وبعد يضاف البيض اثنين اثنين مع التقليب المستمر + الفانيليا حتى انتهاء كمية البيض
وتوضع العجين بداخل الكيس المخصص للتقطيع وتقطع بمقاس 10 سم تقريبأ حتى انتهاء العجين
تخبز العجين فى فرن متوسط الحرارة اى 200 درجة مئوية لمدة نصف ساعة تقريبأ
الديكور:
يقطع كل واحدة مثل فتح السندوتش العادى وتحشو بالكريمة الفانيليا وتدهن بالشيكولاتة الساخنه من الخارج