◦يدعك السمن مع السكر جيدا.
◦يضاف البيض المضروب والفانيليا لهما.
◦يوضع البودر مع على الدقيق ويقلب ثم يضاف الدقيق تدريجيا إلى الخليط السابق حتى تتكون عجينة متماسكة لا تلتصق بيديك (قد تحتاجين الى المزيد من الدقيق)
◦توضع 3/4 العجينة في الصينية وتفرد بسمك 1 سم ثم تفرد المربى عليها.
◦بالعجينة المتبقية يتم عمل عواميد مختلفة الأطوال ترص على المربى في الصينية متقاطعة طولا وعرضا.
◦توضع الصينية في الفرن في درجة حرارة متوسطة لمدة 25 دقيقة حتى يحمر القاع والجوانب ثم تشعل الشواية ليحمر الوجه.
◦تترك لتبرد ثم تقطع وتقدم.