◦تذوب الخميره والسكر في قليل من الماء وتترك لمده 10 دقائق او حتى يتاضعف حجمها .
◦- ثم يخلط الدقيق والزبده و الملح ثم يوضع فوقها الخميره ثم تعجن ويضاف الماء حسب الحاجه حتى تتكون عجينه متماسكه.
◦- تترك لمده ساعه ثم تفرد وتقطع دوائر
◦- ثم امسح العجينه بالكاتشب ثم اضع عليها فلفل اخضر مقطع صغير و فطر مقطع و زيتون مقطع و جبنه موزريلا
◦واسكرها نصف دائرة وامسح الوجه بالبيض وادخلها الفرن لمده ربع ساعه اوحتى تنضج وبالعافيه