◦نفقس البيض و نفصل الصفار عن الزلال في وعائين .نخلط الزلال بدرجة حرارة الغرفة ثم نضيف إلى الصفار كيس الفانيلا,و السكر و نبدأ بخلط المقادير.
◦- نعجن الخليط و يفضل استخدام الخفاقة الكهربائية مدة 10 الى 15 دقيقة حتى يصبح فاتح اللون و هش.
◦- نخلط في كوب صغير ملعقة كاكاو مر مع الدقيق ثم نضيف الخليط إلى خليط البيض و السكر و نجعله يتساقط من خلال منخل و نحرك باستمرار حتى لا تتشكل حبيبات.
◦-نخفق جيدا زلال البيض بعد إضافة الملح ثم نضيفه على دفعات إلى الخليط و نسكبه في قالب كعك بجوانب مرتفعة و قطر 22-24 سم مدهونا بالزبدة و الدقيق.
◦نخبز في الفرن الساخن عند درجة حرارة 180 مدة 35-40 دقيقة.
◦-نجهز اثنين منه ثم نقطعهما افقيا الى نصفين و نوزع الكريمة و الفواكه و نزين بالنعنع و السكر الناعم